آخر الأخبار
  انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية   دودين : إلغاء حظر الساعة 7 غير وارد حاليا   قطاعات اقتصادية في الأردن تحذر : عشرات الآلاف مهددون بالبطالة   الظهراوي يطالب برفع الحظر عن صلاة التراويح   الأردن: شركات الاتصال تبدأ بإيقاف خدماتها لهذه الهواتف   الفراية يبحث قضايا حقوق الإنسان مع السفير الأميركي   شركات الاتصالات ستوقف خدماتها لهواتف غير ذكية في الاردن   اتفاق على توريد الدجاج الطازج والمجمد و النتافات إلى الأسواق بهذه الأسعار .. تفاصيل هامّة   المسلماني: محاسبة المال الفاسد خطوة اولى للإصلاح السياسي   مصدر حكومي: الأردن لم يوقع اتفاقية جديدة مع الكيان الصهيوني و المياه: لا مصادر متاحة من الخارج و لا تغييرات على دور المواطنين   وزير الداخلية يلتقي السفير الأمريكي .. ماذا دار بينهما؟   العفيف: باسم عوض الله بوضع جيد   الخلايلة: إساءات صدرت من شيوخ وعلماء   الزراعة: الجراد في مرحلة التزاوج ولا يشكل خطورة   الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر لهذا العام   طبيب أردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

ممثلة تركية تعلن رغبتها في الإنجاب بدون زواج

{clean_title}

فاجأت الممثلة التركية بورجو أوزبيرك الي اشتهرت باسم "عائشة”، جمهورها بتصريحات صادمة حول الزواج والمرأة.

قالت بورجو إنها لا تفكر في الزواج ولا تحتاج له كي تصبح أما، مشيرة إلى أن المرأة مظلومة وغير محظوظة لأنها عندما تصل إلى سن معين لن تستطيع الإنجاب.

وأضافت، أنها الآن تبلغ من العمر 31 عاما ولا تفكر في الزواج، لكن إذا أرادت وشعرت بالثقة في النفس ستنجب طفلا بدون أب، لهذا تفكر في تجميد البويضات. وأكدت أنها تحب وتهتم كثيرا بابن أخيها وتشارك في تربيته، وترى أن تربية طفل أمر صعب للغاية. يذكر أن بورجو أوزبيرك عرض لها مؤخرا مسلسل "الحب ورطة” عبر OSN.