آخر الأخبار
  انخفاض اشغال اسرة العناية الحثيثة في الشمال عن 60%   3509 إصابة و 62 وفاة بكورونا في الاردن   الرياض: قضايا فساد بنحو 400 مليون واعتقال ضباط ومسؤولين   الصحة: ارتداء الكمامة بطريقة خاطئة يفقدها فاعليتها   الخرابشة : امامنا ٦ اسابيع على الاقل لاستقرار الموجة الحالية   دودين : إلغاء حظر الساعة 7 غير وارد حاليا   قطاعات اقتصادية في الأردن تحذر : عشرات الآلاف مهددون بالبطالة   الظهراوي يطالب برفع الحظر عن صلاة التراويح   الأردن: شركات الاتصال تبدأ بإيقاف خدماتها لهذه الهواتف   الفراية يبحث قضايا حقوق الإنسان مع السفير الأميركي   شركات الاتصالات ستوقف خدماتها لهواتف غير ذكية في الاردن   اتفاق على توريد الدجاج الطازج والمجمد و النتافات إلى الأسواق بهذه الأسعار .. تفاصيل هامّة   المسلماني: محاسبة المال الفاسد خطوة اولى للإصلاح السياسي   مصدر حكومي: الأردن لم يوقع اتفاقية جديدة مع الكيان الصهيوني و المياه: لا مصادر متاحة من الخارج و لا تغييرات على دور المواطنين   وزير الداخلية يلتقي السفير الأمريكي .. ماذا دار بينهما؟   العفيف: باسم عوض الله بوضع جيد   الخلايلة: إساءات صدرت من شيوخ وعلماء   الزراعة: الجراد في مرحلة التزاوج ولا يشكل خطورة   الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر لهذا العام   طبيب أردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب
عـاجـل :

طبيب حورية فرغلي يتخذ قرارا مفاجئا قبل عمليتها

{clean_title}

قرر الطبيب الأمريكي المتخصص بإجراء العملية الجراحية للفنانة حورية فرغلي إلغاءها قبل دقائق من خضوعها لها، اليوم الخميس، وذلك بعدما اكتشف شيئا مفاجئا. ووفق الأنباء فإن الطبيب الأمريكي المعالج اكتشف وفقا للتحاليل انخفاض نسبة الهيموغلوبين في دم حورية فرغلي وذلك نتيجة إصابتها بكدمة في الرأس قبل خضوعها للعملية الجراحية بـ24 ساعة.

الكدمة تسببت وفق الطبيب في تأثير نسبة الهيموغلوبين في دم الفنانة، وعلى إثر ذلك قرر بناء على ذلك وقف العملية الجراحية نظرا لخطورة الموقف. ويترقب الطبيب الأمريكي المعالج لحورية فرغلي تحديد موعد آخر للجراحة الأولى، والتي سيتحدد إجراؤها من عدمه وفقا لنتيجة التحاليل الجديدة خلال الساعات القادمة. وكانت فرغلي قد دخلت المستشفى الثلاثاء الماضي، حيث تقضي وقتها داخل غرفة عادية.

في غضون ذلك نفت مصادر مقربة من حورية بأنها قد خضعت لعملية جراحية بعد وصولها إلى واشنطن، مؤكدة أن ما حدث يوم الثلاثاء كانت ترتيبات وتحضيرات للعملية الجراحية التي ستجريها اليوم الخميس والتي ستكون على مرحلتين، الأولى اليوم، والثانية بعد 20 يوما. وأضافت أن حورية فرغلي في الوقت الحالي على جهاز أكسجين تمهيدا للعملية التي تصل مدتها ما يقارب الـ9 ساعات، ويتواجد معها في العملية أطباء متخصصون في جراحة الأنف وآخرون في جراحة الصدر، بسبب العظمة التي سيقوم الأطباء ببردها على شكل أنفها.

وسافرت حورية فرغلي، فجر الأحد الماضي، إلى أمريكا برفقة والدتها وشقيقها، بعدما أحدثت ضجة وتصدرت محرك البحث "غوغل”، بسبب صورة لها من داخل غرفة العمليات، فتبين أنها قديمة. في السياق ذاته أيضًا نفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول وفاة الفنانة حورية فرغلي. وأكدت عنبر، المسؤولة عن الملف الصحي بالنقابة، أن ما يتردد عبر وسائل التواصل حول وفاة حورية فرغلي، شائعات لا أساس لها من الصحة. وطالبت نهال عنبر، من الجمهور الدعاء لحورية فرغلي، بالشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية، والعودة لبلدها بسلام.