آخر الأخبار
  هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان

اتفاقية تعاون بين عمّان الأهلية ومنصة " نحن "

{clean_title}

أبرمت جامعة عمانالأهليةمؤخراً اتفاقية تعاون مع منصة " نحن” – المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب (التي أطلقت بالشراكة بين مبادرة " نوى ” ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة " يونيسف ” بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد وبالتعاون مع وزارة الشباب) لترسيخ ثقافة العطاء وخدمة المجتمع.

ووقع الاتفاقية عن جامعة عمان الأهلية أ.د. ساري حمدان رئيس الجامعةوعن مبادرة نوى الرئيس التنفيذي السيد أحمد الزعبي.

وتنص الاتفاقية على العمل على تعزيز ثقافة العطاء لدى طلبة الجامعة وإشراكهم بالأعمال التطوعية التي تقوم الجمعيات والمؤسسات بها عن طريق منصة "نحن".

وتسعى الاتفاقية إلى إشراك طلاب جامعة عمان الأهلية للقيام بالأعمال التطوعية من خلال الجمعيات والمؤسسات الخيرية المعتمدةلدىمنصة نحن – المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب، والتي تسعى إلىتوحيد الجهود المبذولة في مجال العمل التطوعي والمشاركة الشبابية على كافة الأصعدة.

وقال الزعبي "نحن نأمل دائماً في صناعة المستقبل من قبل الشباب وهم المساهمون دائماً في ترسيخ التطوع".

وبموجب الاتفاقية تم اعتماد منصة نحن في نظام خدمة المجتمع الإلكتروني لدى الجامعة، ومن خلاله ستتمكن الجامعة من إنشاء حساب إلكتروني على المنصة لمتابعة حسابات الطلبة ومعرفة المشاريع المدرجة على المنصة والمشاريع التي تطوع بها الطلبة وعددها وعدد الساعات التطوعية التي أتمها كل طالب على حد سواء ليتم احتسابها لهم كمتطلب جامعي، بالإضافة إلى إتاحة المساحة للجامعة لتوفير فرص تطوعية تصل المتطوعين في كافة أنحاء المملكة وتقديم متطوعين من فريق عملهم للمشاركة في المشاريع المدرجة على منصة نحن.