جراءة نيوز-عمان:
أصدرت محكمة جنايات شمال عمان برئاسة القاضي يوسف أبو رمان وعضوية القاضي محمد الزيدان حكمها في قضية اختلاس مبلغ مليون واربعماية الف دينار الذي وقع في وزارة الزراعة قبل عامين،وأدانت المحكمة المتهم عثمان علي عثمان عبد الصمد وهو موظف في وزارة الزراعة بجرم الاختلاس خلافا لأحكام المادة 174 من قانون العقوبات بالسجن مع الاشغال الشاقة لمدة عشر سنوات ودفع غرامة بمبلغ مليون وأربعمائة الف دينار تعادل قيمة ما اختلس مع عزله من وظيفته في الوزارة.
كما أدانت المحكمة المتهم الثاني ثائر محمد عبد العزيز الحاج بجرم التدخل في جريمة الاختلاس خلافا لأحكام المادة 174 والمادة 80 من قانون العقوبات وحكمت عليه بالسجن عشر سنوات مع الاشغال الشاقة ودفع غرامة تعادل المبلغ المختلس وهو مليون واربعمائة الف دينار ،وقررت المحكمة عدم مسؤولية ثلاثة أخرين من المتهمين في القضية .
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
التربية: لا ملاحظات أثرت على سير أولى امتحانات التوجيهي
طقس صيفي معتدل الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول الجمعة
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا