آخر الأخبار
  9 اصابات بالمتحورين البرازيلي والجنوب افريقي في الأردن واصابتين من سلالة أخرى   عدد متلقي الجرعة الاولى من لقاح كورونا في الأردن يتجاوز النصف مليون   وزير الصحة: صلاة الجمعة قيد الدراسة المكثفة   الأخبار المصرية: أربع اعتبارات وراء موقف القاهرة الداعم لأمن واستقرار الأردن   400 مستثمر بالقطاع الصناعي بنحو 3 مليارات دينار   ملك إسبانيا يهنئ الأردن بمئوية الدولة   جونسون للملك: ندعم استقرار الأردن   أين باسم عوض الله؟   العسعس: الاقتصاد الأردني يمر بمرحلة تعاف   أبو قديس: خطة لتجسير الفجوة في الفاقد التعليمي   "دائم النواب" يبحث آلية عقد الجلسات في رمضان   تمديد فترة الاختبارات على درسك   الأردن يحصل على شهادة (حلال)   رسالة من د. عبيدات في رمضان   الرئيس الأوكراني يؤكد للملك تضامن بلاده مع الأردن   الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب   ماذا قال ناصر جودة أحداث الأردن الأخيرة؟   معالجة الاسير المحرر الشحتاتيت في مستشفى بعمان   د. محافظة .. لجنة الأوبئة لم تجتمع منذ أكثر من شهر   402 ألف أردني عاطلون عن العمل
عـاجـل :

والدة الاستاذ وائل لصوي في ذمة الله ..

{clean_title}
قال تعالى (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

انتقلت الى رحمة الله تعالى المرحومة بإذن الله بهية توفيق المشهراوي.

أرملة المرحوم حسن سعيد لصوي ووالدة كل من عبيدة ورويدة وعايدة وميساء ودلال ( منال) والمرحوم علي والمحامي وائل ورنا وسامر وسمر لصوي.

وسيشيع جثمان المرحومة من مسجد الفضل بن عباس في جبل الحسين بعد صلاة ظهر يوم غدا الجمعة الى مقابر سحاب الاسلامية.

ونظرا للظروف الصحية التي تمر بها المملكة تقبل التعازي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والاتصالات الهاتفية.

أسرة جراءة نيوز ممثلة بناشرها المحامي سامر برهم يتقدم بأحر التعازي والمواساة للصديق وائل لصوي ولعائلته.

وندعو الله أن يتغمدها بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا اليه راجعون..