آخر الأخبار
  بيان صادر عن القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي   تحذير إيراني لاسرائيل   إعلان صادر عن السفارة الأمريكية في الأردن   فتح طريق العارضة أمام حركة السير نهاية الشهر المقبل   ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان   قرار صادر عن "وزارة الداخلية" بشأن بيع المشروبات الروحية بالقارورة   الاردن ينفذ 41 انزالاً جوياً تزامناً مع عيد الفطر وتضمنت المساعدات ملابس وغذاء وحلويات وألعاب أطفال   في يومه الوطني .. تعرف على رمزية العلم ودلالات الرايات الأردنية   الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء)   الملك: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار وحماية مواطنينا قبل كل شيء   معلومات جديدة بشأن رد إسرائيل المتوقع على هجوم إيران .. واماكن الرد   بيربوك للصفدي: لم تغمض لنا عين بسبب الهجوم الإيراني   الصفدي لإيران وإسرائيل: لن نسمح لكما   بمشاركة دولية .. الجيش ينفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة   تعميم حكومي بخصوص مواعيد الإمتحانات الجامعية   بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية   فارس البريزات : 309 كهف بالبترا يستغلهم سكان محليين وأجانب   محامي الراحل صدام : الأردن يستحق أن يُفتدى بالأرواح وبالغالي والنفيس   للأردنيين عطلة طويلة قد تصل لـ 9 أيام .. تفاصيل   المبيضين: وسائل إعلام لم تستجب لتعديل اخبار غير دقيقة خلال الضربة الإيرانية

فنانة عالمية تعلن تحولها من أنثى إلى ذكر .. صورة

{clean_title}

صدمت الفنانة والمنتجة الكندية آلين بيج، جمهورها، بإعلانها إجراء عملية تحول جنسي حولها من أنثى إلى رجل اسمه ”إليوت بيج".

ونشرت الفنانة صاحبة الـ33 عامًا، الخبر الصادم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر"، حيث قالت: ”مرحبًا أصدقائي، أريد أن أشارك معكم نبأ تحولي الجنسي".

وأضافت: ”الضمائر الشخصية المعبرة عني: هو وهم واسمي إليوت، أنا محظوظة لأنني أكتب هذا، وأن أصل لهذا المكان في حياتي".
وأعلنت دعمها الكامل لجميع المتحولين جنسيًا الذين يتعرضون للتنمر والعنصرية، مؤكدة أنها ستفعل كل ما في وسعها من أجل تغيير العالم المحيط بهم للأفضل.

وأبدت الفنانة امتنانها لكل الأشخاص الذين قدموا لها الدعم طوال فترة رحلتها للتحول من أنثى لذكر، مشيرة إلى أنها تشعر بالسعادة الشديدة جراء تحولها الجنسي.
وأردفت: ”أريد أن أتحدث عن الصورة الكاملة الخاصة بهذا الأمر حيث إن التمييز في التعامل مع المتحولين جنسيًا منتشر بشكل كبير ويؤدي لنتائج بشعة".