
بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال اللبناني الـ77، نشرت النجمة هيفاء وهبي على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي صورةً للعاصمة اللبنانية بيروت مُلتقطة من الجوّ بعد انفجار الرابع من آب، ومعدّلة بطريقة تبعث روح الأمل في نفوس اللبنانيين مع عبارة "ما زلت جميلة".
ولفتت هيفاء وهبي في منشورها إلى أهميّة حبّ الوطن مهما اشتدّت الظروف، فدوّنت قائلةً "ورغم كلّ الوجع... ستبقى وطني الحبيب".
كما كتبت باللغة الأجنبية " We are STRONGER than we think! We are Lebanese"، أي " نحن أقوى مما نظنّ.. نحن لبنانيون"، في رسالةٍ تحمل تشجيعاً على مواجهة الصعاب منعاً لليأس والاستسلام.
واعتبر روّاد الإنترنت أن هيفاء وهبي تسعى في جميع منشوراتها إلى نشر الايجابية، فأعادوا إطلاق لقب "وجه الأمل" عليها.
حبس المتهم بالإساءة الى أنغام ستة أشهر
ريهام سعيد تهاجم مستغلي جملتها "أيامي معدودة في الدنيا" .. ما القصة؟
شمس البارودي تتحرك قانونيًا ضد حساب مزيف على مواقع التواصل
مصر .. القبض على طبيبة وهمية تدير إمبراطورية تجميل
خطف وإجهاض راقصة لصالح مطرب شعبي بمصر .. بلاغ جديد ضد صبري نخنوخ
شاكيرا تخرج عن صمتها .. وتروي كواليس خيانة بيكيه
شيماء علي "نادمة" بشأن عمليات التجميل
باللهجة المصرية .. ديو يجمع سعد لمجرد ومحمد شاكر لأول مرة