آخر الأخبار
  تأجيل اجتماع لجنة تحديث المنظومة السياسية الاول الى الثلاثاء   الهزايمة مديراً لتنمية أموال الأيتام   الصبيحي يرجح ان لا تتجاوز محاكمة عوض الله والشريف حسن 8 اشهر بجلسات علينة   السفير السعودي بعد لقاء الملك: طاقة ايجابية متجددة   مليون و922 ألفاً و977 شخصاً تلقوا لقاح كورونا في الأردن   توضيح حكومي حول إعطاء جرعة ثالثة من لقاح سينوفارم الصيني بالاردن   500 إصابة و10 وفيات بكورونا   أزمة جديدة "تدق ناقوس الخطر" و تمس جيوب الأردنيين .. كيف سنتصرف معها؟   بالصور .. ضبط مخالفة سرعة "رادار" مرعبة على الطريق الصحراوي   أردنية تحدت "متلازمة داون" فحفظت القرآن كاملا .. "تفاصيل"   تعميم فوري بعد قرار الحكومة بفتح القرارات   الشريف حسن متهم بتعاطي المخدرات   أخبار مفرحة من وزير الصحة للمواطنين والمقيمين في الأردن .. تفاصيل   توضيح بشأن حظر التجول الليلي اعتباراً من الثلاثاء   (لقد حان وقت H) .. رسائل من عوض الله .. وتفتيش منزل في دابوق   بشرى سارة للمتقاعدين العسكريين .. والحد الاعلى للتمويل 6 الاف دينار   الاردن على موعد مع حدث وتطورات مهمة .. الأحد   توجيهات ملكية فورية   بيان أمني مهم بشأن المركبات .. تفاصيل   العقوبات الموقعة بحق عوض الله والشريف حسن .. تصل الى 20 عاماً
عـاجـل :

أحمد حلمي يسخر من زوجته .. "وبقيت لبانة على كل لسان"

{clean_title}

يشارك الفنان المصري أحمد حلمي، متابعيه على تطبيق تباد الصور (انستغرام)، أخباره اليومية بصورة كوميدية، فنشر مجموعة صور تُظهر قيام فنان تشكيلي برسم وجه الممثل الكوميدي حلمي على حبات العلكة.

وعلق حلمي على الصور "بقيت لبانه علي كل لسان"، الأمر الذي أضحك متابعيه والمشاهير أيضاً فتفاعلت الممثلة غادة عبد الرازق بوجهٍ ضاحكة على الصور.

وشكر حلمي زوجته الفنانة منى زكي على مجموعة صور التقطتها له بشكلٍ سئ، فشارك مجموعة الصور، وعلق عليها ساخراً "كنت بقول لمني صوريني بالنضاره الجديده .. شكرا يامني ..احلي صور اتصورتها ف حياتي .. كان نفسي اشوف شكل النضاره الجديده".

ولقيت الصورة المشوهة التي نشرها حلمي تفقاعلاً كبيراً من الفنانين فكانو بين ضاحك وساخر، حيث علقت عبد الرازق أيضاً "تسلم إيدك يا منى".