آخر الأخبار
  الأردن يسجل 68 وفاة و3598 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. وهكذا توزعت   إغلاق العيادات الخارجية في مستشفى البادية الشمالية حتى إشعار اخر   الحكومة توافق على عودة الطلاب الملتحقين بغرف المصادر و البرامج التعليمية الفردية إلى مدارسهم   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين ونرفض الإجراءات الأحادية   منخفض جديد يؤثر على الاردن وتحذير من السيول   الارصاد : التنبؤ مبكر بالثلوج حالياً   وفاة والد اللاعب أبو غوش   5 أحداث ساخنة شهدتها المملكة خلال 24 ساعة الماضية   خبراء ضغوط “كورونا النفسية“ هي وراء وقوع أحداث العنف ايام الحظر الشامل   طبيب أردني مدخن يروي ما حصل معه بعد اصابته بكورونا ويحذر المدخنين: ستذوقون الويلات لو أصابكم !   عبيدات في مستشفى الكرك بكمامتين .. لماذا ؟   سعيدات يطالب بخفض أسعار الكاز قبل الشتاء.. ويرجح تثبيت أسعار البنزين   الخرابشة يحذر من التراخي جراء انخفاض إصابات كورونا والفحص قد يعطي نتيجة كاذبة   الأوبئة: كبار السن قد ينقلون كورونا لشهر   منخفض جوي قادم للمملكة .. الثلاثاء "تفاصيل"   متهم في قضية "صالح" يملأ كأساً من دمه و يغسل به وجهه و يقول: "لسه ما خلصنا ثار .. هاي تنكيشة أسنان" .. تفاصيل   6 متر لكل مريض بالمستشفى الميداني   إعادة فتح قطاعات تم اغلاقها و النظر بساعات الحظر الجزئي على "طاولة الحكومة" و هذا السبب هو الذي يحدد القرار   دراسة أردنية: "الحجر المنزلي" يؤثر على الصحة النفسية عند الفئة العمرية من (19 - 28) عاماً .. تفاصيل   وفاة 24 طبيباً أردنياً في شهر .. أسماء
عـاجـل :

لص يحصل على أكثر مما أراده بعد سرقة مقاتلة MMA

{clean_title}

تعرض لص في الأرجنتين لإصابة كبيرة في الرأس نتيجة تلقيه ضربا مبرحا أثناء محاولته سرقة هاتف من فتاة، ولسوء حظه تبين لاحقا أنها مقاتلة في فنون القتال المختلطة MMA.

وكانت المقاتلة البالغة 20 عاما والمعروفة في وسائل الإعلام باسم "بريسا"، برفقة صديقتها في منتجع مار ديل بلاتا السياحي بالقرب من بوينس آيرس عندما خطف لص هاتفها وهرب بعيدا، لكن بعض العمال المتواجدين بالمكان أوقفوه أثناء هروبه، مما سمح لبريسا باللحاق به.

وتظهر اللقطات التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بريسا وهي تمسك باللص وتكيل له عدة ضربات على رأسه حتى غطت الدماء وجهه، وهي تصرخ "ابن العاهرة، احصل على وظيفة!".

وتسأله عما إذا كان يعتقد: "لقد أمضيت اليوم كله حبيسة العمل حتى يمكنك أن تسرقني في 3 ثوان؟".

وصلت الشرطة بعد فترة وجيزة وأخذت اللص المذهول "الملطخ بالدماء" مقيدا بالأصفاد.

وذكرت بريسا لاحقا أنها كانت تشعر "بالكراهية" نحو السارق لأنها عملت طوال فترة جائحة كورونا بأجور منخفضة وقد ادخرت لشهور قبل أن تتمكن من شراء هاتفها.

وأكدت أنها لم تندم على أفعالها وأعربت عن أملها في أن اللص لن يحاول السرقة مرة أخرى.