آخر الأخبار
  462 مصابا بكورونا في العناية الحثيثة و17.4% نسبة الفحوصات الايجابية   الصرايرة: 10 ملايين دينار من "همّة وطن" لتجهيز المستشفيات الميدانية   تنويه هام من رئاسة الوزراء   الأردن يسجل 68 وفاة و3598 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. وهكذا توزعت   إغلاق العيادات الخارجية في مستشفى البادية الشمالية حتى إشعار اخر   الحكومة توافق على عودة الطلاب الملتحقين بغرف المصادر و البرامج التعليمية الفردية إلى مدارسهم   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين ونرفض الإجراءات الأحادية   منخفض جديد يؤثر على الاردن وتحذير من السيول   الارصاد : التنبؤ مبكر بالثلوج حالياً   وفاة والد اللاعب أبو غوش   5 أحداث ساخنة شهدتها المملكة خلال 24 ساعة الماضية   خبراء ضغوط “كورونا النفسية“ هي وراء وقوع أحداث العنف ايام الحظر الشامل   طبيب أردني مدخن يروي ما حصل معه بعد اصابته بكورونا ويحذر المدخنين: ستذوقون الويلات لو أصابكم !   عبيدات في مستشفى الكرك بكمامتين .. لماذا ؟   سعيدات يطالب بخفض أسعار الكاز قبل الشتاء.. ويرجح تثبيت أسعار البنزين   الخرابشة يحذر من التراخي جراء انخفاض إصابات كورونا والفحص قد يعطي نتيجة كاذبة   الأوبئة: كبار السن قد ينقلون كورونا لشهر   منخفض جوي قادم للمملكة .. الثلاثاء "تفاصيل"   متهم في قضية "صالح" يملأ كأساً من دمه و يغسل به وجهه و يقول: "لسه ما خلصنا ثار .. هاي تنكيشة أسنان" .. تفاصيل   6 متر لكل مريض بالمستشفى الميداني
عـاجـل :

الراقصة "صافيناز" تفجر مفاجأة مدوية: تزوجت من رجل أعمال أردني و كان يحملني لكي لا تتسخ أقدامي من الأتربة!

{clean_title}
جرت الراقصة ​​صافيناز،​ ​ عدة تصريحات تحدثت من خلالها عن حياتها الخاصة، ولاسيما عن زواجها سابقا وحياتها قبل أن تكون راقصة مشهورة على مستوى الوطن العربي. إذ تحدثت عن حياتها الزوجية من رجل أردني غني عندما كانت تبلغ من العمر عشرين عاما، مشيرةً إلى أنها تعرفت عليه في شرم الشيخ.

وقالت الراقصة أنها كانت تزور شرم الشيخ بشكل مستمر للرقص هناك كسائحة وزائرة للمكان فقط، وتزوجته.

وأضافت أنه كان يحملها لكي لا تتسخ أقدامها من الأتربة أثناء السير في الشارع، وكان يحضر لها الطعام، ويحبها كثيرا، وكشفت أنها لم تكن تحبه ولكن حنيته لها لفتت نظرها الامر الذي جعلها تحبه فيما بعد، بعد ذلك تطلقت منه بعد أن حصلت على عقد عمل في دولة البحرين بشرط جزائي مليون دولار.

وأكدت الراقصة ​​صافيناز،​ ​ أن هناك العديد من الرجال الكبار في دول الخليج عرضواعليها الزواج بالسر ولكنها رفضت. قائلة: "لم يعجبوني، فهم رجال كبار في السن وأنا بحب الرجالة الصغيرة.

كما وكشفت صافيناز ان والدها سابقا هددها بالحرق في حال احترافها للرقص الشرقي، إذ قال لها:”لو رقصتي مرة ثانية سأحرقك بالبنزين، فوالدي كان يكره الرقص والتمثيل ويعتقد أن البنات مكانها في البيت”.