آخر الأخبار
  ولي العهد يؤكد أهمية تعزيز دور الشباب   ترقب لقرارات حكومية جديدة تخص أزمة كورونا   الهياجنة: لم يحصل أننا لم نجد سريرا للمرضى خلال الأسابيع الماضية   وزير الصحة يعلق على حظر يوم الجمعة   الكشف عن سبب التواجد الامني في عبدون / صور   خبير وبائيات أردني: ارقام الاصابات بكورونا ليس دقيقاً والحصيلة يجب ان تُعلن أسبوعياً   الأمطار تعود مجدداً لسماء المملكة و الأرصاد تكشف عن حالة الطقس لـ3 أيام قادمة و تُطلق تحذيرات عاجلة   الأمن يكشف حقيقة فيديو يُظهر انتشال جثة شاب من بئر ماء   الهياجنة: مستشفى ميداني جديد في العقبة .. وتراجع إصابات ووفيات كورونا   عبيدات يلتقي والد الطفلة حبيبة الأربعاء   نسبة فحوصات كورونا الايجابية الثلاثاء الأقل منذ شهر   وزير الصحة يعلن اخر اجراءات التعامل مع وباء كورونا بالاردن   موظفون حكوميون الى التقاعد (اسماء)   فيروس كورونا.. عشرات الوفيات ومئات الإصابات في الأردن خلال 24 ساعة   وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية   من إربد إلى عمان .. أردني سار على قدميه مطالباً بعلاج طفلته   ضبط 416 متسولا خلال شهر تشرين الثاني   الأمن يكشف حقيقة فيديو يُظهر انتشال جثة شاب من بئر ماء .. تفاصيل   قرار عاجل من رئيس الوزراء   النعيمي: سنوفر التدفئة والمعقمات للطلبة
عـاجـل :

سلالة كورونا جديدة تنتشر في مصر

{clean_title}

قال محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس المصري لشؤون الصحة والوقاية، إن تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا أمر متوقع نتيجة للطقس البارد.

 

وأضاف تاج الدين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة النهار، أن هناك سلالة جديدة من فيروس كورونا منتشرة الآن، مشيرا إلى أنه من 20% إلى 25% من الحالات المصابة تحتاج إلى دخول المستشفيات.

وشدد على ضرورة أن يكون الجميع حذرا في التعامل مع فيروس كورونا.

وأوضح أنه من الوارد أن يكون هناك مصاب بالفيروس لا تظهر عليه أي أعراض ويتسبب في عدوى الكثيرين، مشددا على أهمية ارتداء الكمامة فى كافة الأماكن العامة.

كما أشار إلى أن "هناك خلطا وتشابها بين الإنفلونزا الموسمية وفيروس كورونا".