آخر الأخبار
  الأردن يسجل 68 وفاة و3598 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. وهكذا توزعت   إغلاق العيادات الخارجية في مستشفى البادية الشمالية حتى إشعار اخر   الحكومة توافق على عودة الطلاب الملتحقين بغرف المصادر و البرامج التعليمية الفردية إلى مدارسهم   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين ونرفض الإجراءات الأحادية   منخفض جديد يؤثر على الاردن وتحذير من السيول   الارصاد : التنبؤ مبكر بالثلوج حالياً   وفاة والد اللاعب أبو غوش   5 أحداث ساخنة شهدتها المملكة خلال 24 ساعة الماضية   خبراء ضغوط “كورونا النفسية“ هي وراء وقوع أحداث العنف ايام الحظر الشامل   طبيب أردني مدخن يروي ما حصل معه بعد اصابته بكورونا ويحذر المدخنين: ستذوقون الويلات لو أصابكم !   عبيدات في مستشفى الكرك بكمامتين .. لماذا ؟   سعيدات يطالب بخفض أسعار الكاز قبل الشتاء.. ويرجح تثبيت أسعار البنزين   الخرابشة يحذر من التراخي جراء انخفاض إصابات كورونا والفحص قد يعطي نتيجة كاذبة   الأوبئة: كبار السن قد ينقلون كورونا لشهر   منخفض جوي قادم للمملكة .. الثلاثاء "تفاصيل"   متهم في قضية "صالح" يملأ كأساً من دمه و يغسل به وجهه و يقول: "لسه ما خلصنا ثار .. هاي تنكيشة أسنان" .. تفاصيل   6 متر لكل مريض بالمستشفى الميداني   إعادة فتح قطاعات تم اغلاقها و النظر بساعات الحظر الجزئي على "طاولة الحكومة" و هذا السبب هو الذي يحدد القرار   دراسة أردنية: "الحجر المنزلي" يؤثر على الصحة النفسية عند الفئة العمرية من (19 - 28) عاماً .. تفاصيل   وفاة 24 طبيباً أردنياً في شهر .. أسماء
عـاجـل :

موجة غضب ضد مريم حسين بسبب رقصها بالروب / فيديو

{clean_title}

تواصل الفنانة مريم حسين نشر الصور والفيديوهات التي تسجل لها أثناء زيارة قامت بها إلى لبنان مؤخراً. وفي أحدثها ظهرت بإطلالة أحدثت موجة غضب في أوساط المتابعين. وفي هذا السياق تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام” مقطعاً مصوراً لها ظهرت فيه أثناء وجودها على الشرفة في المنتجع حيث تقيم.

 

وبدت وهي ترتدي روب الاستحمام وترقص على أنغام إحدى الاغنيات. واطلق هذا موجة من التعليقات التي تضمنت الكثير من الانتقادات.

ومما كتبه الناشطون: ” فاتحة الروب مع الجهة الثانية ما فيه احد يشوفها عليها ملابس بس قصيرة مرة الله لابيلانا” و”هاذي ما تحترم أحد. يعني حكومة الإمارات طلعوها من السجن قالوا تتعدل هي زادت الطين بلة. احترمي البلد اللي انتِ فيها” و”متى تنقرض هالحشرات؟” واعتبر بعضهم أنها لا تتصرف بطريقة واعية وحقق المقطع على أحد تلك الحسابات أكثر من 21 ألف مشاهدة في بضع ساعات.

ويشار إلى أن مريم وجهت مثل الكثير من فنانات المغرب والعالم العربي رسالة تهنئة إلى أبناء بلدها والقيمين عليه لمناسبة يوم الاستقلال وكتبت على حسابها الخاص على التطبيق: "عيد استقلال مجيد. الله يحفظ لنا ملكنا وعائلته الكريمة”.