آخر الأخبار
  تأجيل اجتماع لجنة تحديث المنظومة السياسية الاول الى الثلاثاء   الهزايمة مديراً لتنمية أموال الأيتام   الصبيحي يرجح ان لا تتجاوز محاكمة عوض الله والشريف حسن 8 اشهر بجلسات علينة   السفير السعودي بعد لقاء الملك: طاقة ايجابية متجددة   مليون و922 ألفاً و977 شخصاً تلقوا لقاح كورونا في الأردن   توضيح حكومي حول إعطاء جرعة ثالثة من لقاح سينوفارم الصيني بالاردن   500 إصابة و10 وفيات بكورونا   أزمة جديدة "تدق ناقوس الخطر" و تمس جيوب الأردنيين .. كيف سنتصرف معها؟   بالصور .. ضبط مخالفة سرعة "رادار" مرعبة على الطريق الصحراوي   أردنية تحدت "متلازمة داون" فحفظت القرآن كاملا .. "تفاصيل"   تعميم فوري بعد قرار الحكومة بفتح القرارات   الشريف حسن متهم بتعاطي المخدرات   أخبار مفرحة من وزير الصحة للمواطنين والمقيمين في الأردن .. تفاصيل   توضيح بشأن حظر التجول الليلي اعتباراً من الثلاثاء   (لقد حان وقت H) .. رسائل من عوض الله .. وتفتيش منزل في دابوق   بشرى سارة للمتقاعدين العسكريين .. والحد الاعلى للتمويل 6 الاف دينار   الاردن على موعد مع حدث وتطورات مهمة .. الأحد   توجيهات ملكية فورية   بيان أمني مهم بشأن المركبات .. تفاصيل   العقوبات الموقعة بحق عوض الله والشريف حسن .. تصل الى 20 عاماً
عـاجـل :

الشريك الاستراتيجي الصيني SDIC في "البوتاس العربية" يتبرع بمستلزمات وقاية طبية بقيمة 100 ألف دينار

{clean_title}
أعلن رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية، جمال الصرايرة، عن تبرع جديد للشريك الاستراتيجي الصيني شركة SDIC بمستلزمات طبية ووقائية من السوق الصيني بقيمة 100 ألف دينار للمجتمعات المحيطة في مصنع الشركة في غور الصافي.
وبحسب الصرايرة، اشتملت هذه المستلزمات التي وصلت إلى أراضي المملكة اليوم الخميس على؛ 20 مولد أكسجين، 20 ألف قناع بلاستيكي واقٍ للوجه من العدوى الفيروسية والبكتيرية، 10 آلاف "افرهول" مع غطاء رأس للوقاية من الفيروسات يستخدم لمرة واحدة، إضافة إلى 3 آلاف علبة قفازات مطاطية، و10 آلاف مريول جراحي يستخدم لمرة واحدة.
وأعرب الصرايرة، عن شكره وتقديره لشركة SDIC الصينية الشريك الاستراتيجي في شركة البوتاس العربية لدعم المجتمعات المحيطة بمصانع الشركة في غور الصافي وتوفير المستلزمات والأدوات الوقائية لأبناء هذه المجتمعات إلى جانب موظفي الشركة، موضحاً أن هذا التبرع هو الثاني من نوعه الذي تقدمه شركة SDIC، حيث تبرع الشريك الصيني و"البوتاس العربية" في نيسان الماضي بمبلغ 1.2 مليون دولار لصالح وزارة الصحة الأردنية لشراء ونقل أدوات طبية من السوق الصيني، لتوفير الحماية للكوادر الطبية خط الدفاع الأول في معركة القضاء على هذا الوباء العالمي.
وشدد الصرايرة، على أن هذه التبرعات تعبر عن دعم الشريك الصيني الراسخ للأردن ولشركة البوتاس العربية لمجابهة هذا الوباء الذي تفشى في العالم بأسره.
تجدر الإشارة، إلى أن مساهمات "البوتاس العربية" لصندوق همّة وطن وحساب وزارة الصحة والمؤسسات الوطنية الأخرى والمجتمعات المحلية بلغت 30 مليون دينار، حيث جاءت هذه المساهمات في إطار دعم الشركة لجهود الدولة في مواجهة التداعيات السلبية لجائحة كورونا.