آخر الأخبار
  ولي العهد يؤكد أهمية تعزيز دور الشباب   ترقب لقرارات حكومية جديدة تخص أزمة كورونا   الهياجنة: لم يحصل أننا لم نجد سريرا للمرضى خلال الأسابيع الماضية   وزير الصحة يعلق على حظر يوم الجمعة   الكشف عن سبب التواجد الامني في عبدون / صور   خبير وبائيات أردني: ارقام الاصابات بكورونا ليس دقيقاً والحصيلة يجب ان تُعلن أسبوعياً   الأمطار تعود مجدداً لسماء المملكة و الأرصاد تكشف عن حالة الطقس لـ3 أيام قادمة و تُطلق تحذيرات عاجلة   الأمن يكشف حقيقة فيديو يُظهر انتشال جثة شاب من بئر ماء   الهياجنة: مستشفى ميداني جديد في العقبة .. وتراجع إصابات ووفيات كورونا   عبيدات يلتقي والد الطفلة حبيبة الأربعاء   نسبة فحوصات كورونا الايجابية الثلاثاء الأقل منذ شهر   وزير الصحة يعلن اخر اجراءات التعامل مع وباء كورونا بالاردن   موظفون حكوميون الى التقاعد (اسماء)   فيروس كورونا.. عشرات الوفيات ومئات الإصابات في الأردن خلال 24 ساعة   وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية   من إربد إلى عمان .. أردني سار على قدميه مطالباً بعلاج طفلته   ضبط 416 متسولا خلال شهر تشرين الثاني   الأمن يكشف حقيقة فيديو يُظهر انتشال جثة شاب من بئر ماء .. تفاصيل   قرار عاجل من رئيس الوزراء   النعيمي: سنوفر التدفئة والمعقمات للطلبة
عـاجـل :

الشريك الاستراتيجي الصيني SDIC في "البوتاس العربية" يتبرع بمستلزمات وقاية طبية بقيمة 100 ألف دينار

{clean_title}
أعلن رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية، جمال الصرايرة، عن تبرع جديد للشريك الاستراتيجي الصيني شركة SDIC بمستلزمات طبية ووقائية من السوق الصيني بقيمة 100 ألف دينار للمجتمعات المحيطة في مصنع الشركة في غور الصافي.
وبحسب الصرايرة، اشتملت هذه المستلزمات التي وصلت إلى أراضي المملكة اليوم الخميس على؛ 20 مولد أكسجين، 20 ألف قناع بلاستيكي واقٍ للوجه من العدوى الفيروسية والبكتيرية، 10 آلاف "افرهول" مع غطاء رأس للوقاية من الفيروسات يستخدم لمرة واحدة، إضافة إلى 3 آلاف علبة قفازات مطاطية، و10 آلاف مريول جراحي يستخدم لمرة واحدة.
وأعرب الصرايرة، عن شكره وتقديره لشركة SDIC الصينية الشريك الاستراتيجي في شركة البوتاس العربية لدعم المجتمعات المحيطة بمصانع الشركة في غور الصافي وتوفير المستلزمات والأدوات الوقائية لأبناء هذه المجتمعات إلى جانب موظفي الشركة، موضحاً أن هذا التبرع هو الثاني من نوعه الذي تقدمه شركة SDIC، حيث تبرع الشريك الصيني و"البوتاس العربية" في نيسان الماضي بمبلغ 1.2 مليون دولار لصالح وزارة الصحة الأردنية لشراء ونقل أدوات طبية من السوق الصيني، لتوفير الحماية للكوادر الطبية خط الدفاع الأول في معركة القضاء على هذا الوباء العالمي.
وشدد الصرايرة، على أن هذه التبرعات تعبر عن دعم الشريك الصيني الراسخ للأردن ولشركة البوتاس العربية لمجابهة هذا الوباء الذي تفشى في العالم بأسره.
تجدر الإشارة، إلى أن مساهمات "البوتاس العربية" لصندوق همّة وطن وحساب وزارة الصحة والمؤسسات الوطنية الأخرى والمجتمعات المحلية بلغت 30 مليون دينار، حيث جاءت هذه المساهمات في إطار دعم الشركة لجهود الدولة في مواجهة التداعيات السلبية لجائحة كورونا.