آخر الأخبار
  ألمانيا تقدم 619 مليون يورو كمساعدات تنموية للأردن   تحذير لمن ينوي الحج دون "تصريح مُسبق" .. 1890 ديناراً كغرامة بإنتظارك!   الخصاونة يترأس الوفد الأردني في اجتماعات اللجنة العليا الأردنية - المصرية   الامارات تتكفل بـ 4 الاف يتيم في الاردن   "الخيرية الهاشمية" تعلق على اعتداءات المستوطنين البائسة على قوافل المساعدات   بيان شديد اللهجة من الفصائل الفلسطينية   تفاصيل حالة الطقس حتى السبت   قروض بلا فوائد لهذه الفئة من المستثمرين   إعلان هام صادر عن "سلطة إقليم البترا"   الملكة رانيا أوصلت رسائل جديدة "والصفدي في "تصريحات خشنة"   العيسوي يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في محافظتي مأدبا والعاصمة   عمان الاهلية تحتضن فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر مستقبل الاستدامة لبيئة الأعمال ... صور   فصل مبرمج للتيار الكهربائي غداً الخميس عن هذه المناطق - اسماء   هيئة الاعلام تعلق على اغلاق قناة اليرموك   الملكة: أحلى ما بهالسفرة انه سلمى جنبي   تقارير تتحدث عن سلالة جديدة من كورونا "إيقافها سيكون أكثر صعوبة"   تسجيل درجات حرارة قياسيّة حول العالم   تمرين وهمي في مطار الملكة علياء للتعامل مع حالات الطوارئ   تصل إلى 20 ألف ديناراً .. أردنيون يعرضون رواتبهم التقاعدية للبيع   عمان الأهلية توقّع مذكرات تفاهم مع جامعات " صلاح الدين و"تيشك" و"هولير" في أربيل ... صور

الكهرباء الاردنية : الاشتراك بخدمة التيار الكهربائي لا يتضمن رهن العقار

{clean_title}

جراءة نيوز - خاص 

  اكدت شركة الكهرباء الاردنية في بيان صادر عنها ان اضافة غايات فرعية جديدة للشركة المتمثلة في قبول الضمانات والرهن لم ولن يمس باي حال من الاحوال بالمشتركين سواءا المنزليين او غيرهم.

واوضحت الشركة بان طلب تركيب العداد او عقد الاشتراك الذي يتم توقيعه مع المشترك لا يتضمن اي نص يتعلق برهن الممتلكات، مع الاشارة الى ان هنالك الكثير من عقود الاشتراك تكون باسم مستاجر العقار المزود بالخدمة والذي لا يمتلكه المستاجر .

واوضحت الشركة بانها لا تملك صلاحية تعديل عقود الاشتراك او اضافة شروط جديده عليه دون الحصول على موافقة هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، كما ان قانون التصديق على الرخصة التنظيمية للشركة يشترط موافقة الهيئة على اي عمليه رهن مسبقا.

كما اكدت الشركة في بيانها ان اضافة الغايات الفرعية الجديدة للشركة المشار اليها جاء لتحقيق متطلبات الرهن لدى دائرة الاراضي والمساحة لغايات تنفيذ مشاريعها وتعاملاتها مع المقاولين وتعاملاتها التجارية الاخرى، بالاضافة الى تسهيل منح القروض السكنية لموظفي الشركة من الصناديق المخصصة لذلك والحصول على ضمانات ممن يعملون بوظيفة لدى الشركة ولديهم عهدة مالية ( كامناء الصناديق والمستودعات).

كما اوضحت الشركة في بيانها بان التشريعات الناظمة توجب ان يكون الرهن العقاري مسجلا لدى دائرة الاراضي والمساحة وبحضور وموافقة الاطراف ذات العلاقة وبالتالي ليس هنالك اي اعتبار قانوني لاي رهن لا يتم تسجيله لدى الدائرة وفقا للاجراءات المنصوص عليها في القانون.

وتوكد الشركة بانها كانت وما زالت تعمل لعدة عقود على خدمة المواطن وسوف تسعى دوما لتقديم الخدمة المثلى له والحفاظ على مستوى استمرارية خدماتها الذي يعد من الافضل على مستوى منطقة الشرق الوسط باعتبارها شركة وطنية براس مال وطني وتقدم خدمة مرفقية لجميع المواطنين في المناطق التابعة لها .