آخر الأخبار
  الحكومة توضح أسباب اعادة نشر موجز اصابات كورونا الأحد   الأردن يسجل 68 وفاة و3598 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. وهكذا توزعت   إغلاق العيادات الخارجية في مستشفى البادية الشمالية حتى إشعار اخر   الحكومة توافق على عودة الطلاب الملتحقين بغرف المصادر و البرامج التعليمية الفردية إلى مدارسهم   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين ونرفض الإجراءات الأحادية   منخفض جديد يؤثر على الاردن وتحذير من السيول   الارصاد : التنبؤ مبكر بالثلوج حالياً   وفاة والد اللاعب أبو غوش   5 أحداث ساخنة شهدتها المملكة خلال 24 ساعة الماضية   خبراء ضغوط “كورونا النفسية“ هي وراء وقوع أحداث العنف ايام الحظر الشامل   طبيب أردني مدخن يروي ما حصل معه بعد اصابته بكورونا ويحذر المدخنين: ستذوقون الويلات لو أصابكم !   عبيدات في مستشفى الكرك بكمامتين .. لماذا ؟   سعيدات يطالب بخفض أسعار الكاز قبل الشتاء.. ويرجح تثبيت أسعار البنزين   الخرابشة يحذر من التراخي جراء انخفاض إصابات كورونا والفحص قد يعطي نتيجة كاذبة   الأوبئة: كبار السن قد ينقلون كورونا لشهر   منخفض جوي قادم للمملكة .. الثلاثاء "تفاصيل"   متهم في قضية "صالح" يملأ كأساً من دمه و يغسل به وجهه و يقول: "لسه ما خلصنا ثار .. هاي تنكيشة أسنان" .. تفاصيل   6 متر لكل مريض بالمستشفى الميداني   إعادة فتح قطاعات تم اغلاقها و النظر بساعات الحظر الجزئي على "طاولة الحكومة" و هذا السبب هو الذي يحدد القرار   دراسة أردنية: "الحجر المنزلي" يؤثر على الصحة النفسية عند الفئة العمرية من (19 - 28) عاماً .. تفاصيل
عـاجـل :

إصابة مدرب المنتخب الإيطالي بكورونا

{clean_title}

ذكر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، أن التحاليل المخبرية أظهرت د إصابة مدرب منتخب إيطاليا الأول روبرتو مانشيني بفيروس كورونا.

 

وخضع مانشيني لاختبارات روتينية، قبل مباريات منتخب الأتزوري، الأسبوع المقبل، وجاءت نتيجة تلك الاختبارات "إيجابية".

وقال الاتحاد الإيطالي إن المدرب البالغ من العمر 55 عامًا، لا تظهر عليه أعراض، ويعزل نفسه في المنزل، في الوقت الحالي.

وأضاف البيان "سيتمكن مانشيني من الانضمام إلى الفريق في كوفيركيانو، بمجرد الانتهاء من الإجراءات اللازمة، على النحو المبين في بروتوكولات الاتحاد الأوروبي والإيطالي".

وتستضيف إيطاليا منتخب إستونيا في مباراة ودية يوم الأربعاء، قبل مواجهة بولندا والبوسنة والهرسك في المجموعة الأخيرة من مباريات دوري الأمم الأوروبية.