آخر الأخبار
  أجواء غير مستقرة خلال الأيام القادمة في الأردن .. توصيات مهمة وتنبيه من السيول   الأردن يحدد مختبرات معتمدة لفحص كورونا للقادمين من العراق .. أسماء   إعلان موعد بدء استقبال مرضى كورونا في المستشفى الميداني بالزرقاء   توضيح مهم لطلبة التوجيهي المصابين بكورونا في الدورة التكميلية ..تفاصيل   متهم واحد يعترف بقطع يدي فتى الزرقاء - تفاصيل   مدير الأمن العام يوعز بمواصلة العمل الأمني في العاصمة والمحافظات لحماية المجتمع والقبض على كافة المطلوبين الخطرين   التربية تؤجل تسليم ارقام الجلوس للتوجيهي .. ورابط الكتروني لتعديل المواد   التربية: توعد النعيمي للأمهات غير صحيح   شفاء مدير الخدمات الطبية من كورونا   اسناد 9 تهم في أولى جلسات قضية فتى الزرقاء تفاصيل   وفاة طبيب أردني بفيروس كورونا   مشاركة المرأة في الحد من الأزمات.. الفرصة الضائعة   صدق أو لا تصدق .. الحظر الشامل رفع العنف الأسري في الأردن 33% .. تفاصيل صادمة   القوات المسلحة: 3 مستشفيات ميدانية جديدة بسعة 900 سرير و تستقبل فقط الحالات المثبت إصابتها بفيروس كورونا   متهمو قضية فتى الزرقاء: غير مذنبين..تفاصيل   إجراءات حكومية قادمة لتحسين أوضاع الأردنيين   ضبط ٣٤٨٢ متسولاً حتى منتصف الشهر الجاري   منصة لتحديث المتضررين من أزمة كورونا بالأردن   أولى جلسات قضية فتى الزرقاء   كتلة هوائية باردة و أمطار غزيرة في طريقها للمملكة خلال الساعات القادمة .. تفاصيل

احتمالية هطول زخات خفيفة من المطر

{clean_title}

تكون الأجواء اليوم الجمعة معتدلة الحرارة في معظم مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع تواجد الغيوم على إرتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

وبحسب تقرير إدارة الإرصاد الجوية تكون الأجواء يوم غد السبت معتدلة الحرارة في معظم مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع تواجد الغيوم على إرتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة تتحول ظهرًا إلى شمالية غربية. وتنخفض درجات الحرارة يوم الأحد مع بقائها أعلى من معدلاتها الاعتيادية بقليل، وتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة بوجه عام، مع تواجد الغيوم على إرتفاعات مختلفة، وتدريجيًا خلال ساعات المساء والليل تتأثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الإستقرار الجوي، حيث تتزايد كميات الغيوم، ويحتمل هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، خاصة الجنوبية منها، وتكون الرياح  شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 31 - 17 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 28 - 16، وفي مرتفعات الشراة 29 - 14 ، وفي مناطق البادية 32 - 16، وفي مناطق السهول 30 - 16، وفي الاغوار الشمالية 35 - 20، وفي الأغوار الجنوبية 35 - 23، وفي البحر الميت 33 - 23، وفي خليج العقبة 33 - 22 درجة مئوية.