آخر الأخبار
  مطالبة بإلغاء حظر يوم الجمعة والحظر الجزئي وفتح جميع القطاعات   تعليق دوام مديرية عمل العقبة الثلاثاء   القاضي النزيه مذكور اللوزي ينهي خدمته في السلك القضائي بعد مسيرة حافلة بالعطاء والإنجاز   البحث الجنائي : إنهاء التحقيق في قضية سرقة احدى شركات الاتصالات في محافظة اربد والقبض على المتورطين، واستعادة جزء كبير من المسروقات   تصاريح مرور للإعلاميين خلال الحظر الشامل يوم الجمعة   رئيس الوزراء يعلن عن اجراءات وقرارات حكومية جديدة   الكشف عن حقيقة قرار حبس العجوز الاردنية !! ستينية، ميسورة الحال، تسببت بعجز شاب وحيد لوالديه   الحكومة تبحث عن هذا الشخص الذي ضجت به مواقع التواصل   تسجيل 25 طعنا بصحة نيابة أعضاء مجلس النواب   أندية المحترفين تصدر بيانا حول أخر المستجدات على الساحة الكروية   رئيس هيئة الاستثمار الوزني يقدم استقالته   الارصاد تحذر من طقس يوم الثلاثاء .. تفاصيل   ولي العهد الأمير الحسين يعزي الخوالدة   الحوارات: يجب ان يتخلى بعض المسؤولين الاردنيين عن "الآنا" المتضخمة   توجيه عاجل لوزير العمل القطامين   شاهد حقيقة "هجرة" الرزاز الى أمريكا   إصابة النائب أبو تايه بكورونا   نقابة الأطباء الأردنية تنفى ..   وزير المالية يزف بشرى سارة للأردنيين .. تفاصيل   تحرير فتاة أوكرانية بعد قيام شاب اردني بخطفها من سيارتها واحتجازها في شقته! تفاصيل
عـاجـل :

عبيدات حزين على وقف صلاة الجمعة

{clean_title}

قال وزير الصحة، نذير عبيدات، الأربعاء، إنه من المحزن "لنا جميعا"، أن لا يكون هناك صلاة جمعة.

 

وأضاف عبيدات ، أن الهدف من صلاة الجمغة، هو تخفيف التجمعات فقط، لأنه قد يكون لها دور معين في الوضع الوبائي، وانتقال العدوى.

واستدرك عبيدات، أنه عندما يتخذ القرار بالحظر، فإن الهدفأن لا يكون هنالك حركة بين الناس فقط.

وأوضح عبيدات، أن الأردن شهد في الأسابيع الأربع ما قبل الحظر تضاعفا في أعداد الإصابات بشكل أسبوعي، أما بعد الحظر فلم يشهد الأردن تضاعفا.

وأشار إلى أن الحظر لمدة أسبوعين، سيكون هنالك انخفاض بعدد الحالات بشكل مؤكد.