آخر الأخبار
  مطالبة بإلغاء حظر يوم الجمعة والحظر الجزئي وفتح جميع القطاعات   تعليق دوام مديرية عمل العقبة الثلاثاء   القاضي النزيه مذكور اللوزي ينهي خدمته في السلك القضائي بعد مسيرة حافلة بالعطاء والإنجاز   البحث الجنائي : إنهاء التحقيق في قضية سرقة احدى شركات الاتصالات في محافظة اربد والقبض على المتورطين، واستعادة جزء كبير من المسروقات   تصاريح مرور للإعلاميين خلال الحظر الشامل يوم الجمعة   رئيس الوزراء يعلن عن اجراءات وقرارات حكومية جديدة   الكشف عن حقيقة قرار حبس العجوز الاردنية !! ستينية، ميسورة الحال، تسببت بعجز شاب وحيد لوالديه   الحكومة تبحث عن هذا الشخص الذي ضجت به مواقع التواصل   تسجيل 25 طعنا بصحة نيابة أعضاء مجلس النواب   أندية المحترفين تصدر بيانا حول أخر المستجدات على الساحة الكروية   رئيس هيئة الاستثمار الوزني يقدم استقالته   الارصاد تحذر من طقس يوم الثلاثاء .. تفاصيل   ولي العهد الأمير الحسين يعزي الخوالدة   الحوارات: يجب ان يتخلى بعض المسؤولين الاردنيين عن "الآنا" المتضخمة   توجيه عاجل لوزير العمل القطامين   شاهد حقيقة "هجرة" الرزاز الى أمريكا   إصابة النائب أبو تايه بكورونا   نقابة الأطباء الأردنية تنفى ..   وزير المالية يزف بشرى سارة للأردنيين .. تفاصيل   تحرير فتاة أوكرانية بعد قيام شاب اردني بخطفها من سيارتها واحتجازها في شقته! تفاصيل
عـاجـل :

هل تحول لأنثى؟.. القصة الكاملة لخبير التجميل المثير للجدل بدر خلف الملقب بـ"كيكة" / صور وتفاصيل

{clean_title}

الاماراتي بدر خلف، خبير الموضة والتجميل والشهير بـ اسم "كيكة”، تصدر في الساعات القليلة الماضية الأكثر جدلاً عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعد نشره فيديو يكشف تحوله لأنثى دون الإعلان رسمياً منه.

وفي مقطع فيديو قصير مدته 15 ثانية نشره بدر عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر” ظهر وهو يرتدي ملابس نسائية مع روب نوم شفاف يكشف عن ملامح أنثوية واضحة.

وأرفق الملقب بـ "كيكة” مقطع الفيديو بالتعليق قائلا: "خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب، متحمسين على شيلتي؟ باقي كم يوم وتنزل انتظروا”.

أبرز المعلومات عن بدر خلف الشهير ب”كيكة”:

يبلغ من العمر 27 عامًا من مواليد عام 1993م، بمدينة العين الإماراتية، فهو إماراتي الجنسية من أصل سعودي ومتزوج و لديه طفلين.

"بدر خلف” في بداية حياته المهنية عمل كإعلامي في قناة دبي الاماراتية، كان له برنامج يسمى "وذ بدر”.

ثم انتقل بعد ذلك إلى عالم "السوشال ميديا” ومنها بدأ يشارك يومياته ونصائح للفتيات حول الجمال والعناية بالبشرة من حسابه عبر تطبيق "سناب شات”.

نال شهرة عريضة في منطقة الخليج، وبدأ يتابعه عدد كبير من الجماهير كما حصدت فيديوهاته نسب مشاهدة مرتفعة، حتى أصبح لديه أكثر من 349 ألف متابع على موقع تويتر، وأكثر من 748 ألف متابعا على فيس بوك، ويطلق على نفسه "ماما بدرية” أو "كيكة”.

يظهر بدر في كثير من فيديوهاته بملامح وشكل أنثوى، ويتحدث بصيغة الانثى وأحيانا يرتدي باروكة شعر طويلة، كما يضع القليل من الماكياج متشبهًا بالنساء.