آخر الأخبار
  يديعوت أحرونوت: السنوار يريد الاتفاق بشروطه .. والموساد يقود حملة "حماس لا تريد صفقة"   هآرتس تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزة   إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة

هل تحول لأنثى؟.. القصة الكاملة لخبير التجميل المثير للجدل بدر خلف الملقب بـ"كيكة" / صور وتفاصيل

{clean_title}

الاماراتي بدر خلف، خبير الموضة والتجميل والشهير بـ اسم "كيكة”، تصدر في الساعات القليلة الماضية الأكثر جدلاً عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعد نشره فيديو يكشف تحوله لأنثى دون الإعلان رسمياً منه.

وفي مقطع فيديو قصير مدته 15 ثانية نشره بدر عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر” ظهر وهو يرتدي ملابس نسائية مع روب نوم شفاف يكشف عن ملامح أنثوية واضحة.

وأرفق الملقب بـ "كيكة” مقطع الفيديو بالتعليق قائلا: "خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب، متحمسين على شيلتي؟ باقي كم يوم وتنزل انتظروا”.

أبرز المعلومات عن بدر خلف الشهير ب”كيكة”:

يبلغ من العمر 27 عامًا من مواليد عام 1993م، بمدينة العين الإماراتية، فهو إماراتي الجنسية من أصل سعودي ومتزوج و لديه طفلين.

"بدر خلف” في بداية حياته المهنية عمل كإعلامي في قناة دبي الاماراتية، كان له برنامج يسمى "وذ بدر”.

ثم انتقل بعد ذلك إلى عالم "السوشال ميديا” ومنها بدأ يشارك يومياته ونصائح للفتيات حول الجمال والعناية بالبشرة من حسابه عبر تطبيق "سناب شات”.

نال شهرة عريضة في منطقة الخليج، وبدأ يتابعه عدد كبير من الجماهير كما حصدت فيديوهاته نسب مشاهدة مرتفعة، حتى أصبح لديه أكثر من 349 ألف متابع على موقع تويتر، وأكثر من 748 ألف متابعا على فيس بوك، ويطلق على نفسه "ماما بدرية” أو "كيكة”.

يظهر بدر في كثير من فيديوهاته بملامح وشكل أنثوى، ويتحدث بصيغة الانثى وأحيانا يرتدي باروكة شعر طويلة، كما يضع القليل من الماكياج متشبهًا بالنساء.