آخر الأخبار
  إصابة 6 طلاب توجيهي بحادث سير بلواء الاغوار الشمالية   الأسير يعقوب قادري للأردنيين: أنا آسف   فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الخميس   ضبط 9 قضايا تهريب مخدرات بجابر خلال شهرين   مدعوون للتعيين في التربية - أسماء   انتهاء فصل الصيف ودخول الخريف وتساوي الليل مع النهار اليوم   الكشف عن تفاصيل هيكلة قسم طوارئ البشير   3 مدراء للبشير في عام   الادعاء العام يستمع لـ 13 شاهداً بقضية الطفلة لين   أجواء خريفية معتدلة الاربعاء   الخارجية: شبهة جنائية بوفاة أردني في الجزائر   الكسبي: نتطلع لإشراك القطاع الخاص بإعادة إعمار العراق   البرلمان العربي: الأردن دولة محورية   مستشفيات البشير تحتاج إلى نحو 700 ممرض   العرموطي: النظام الصحي منهار .. والبدور: الوزير يأتي وهو لا يملك أي برنامج   تعميم من وزير الصحة الى جميع المستشفيات   أردننا جنة يسير رحلات مسائية لمهرجان جرش   السليمات يوضح أسباب استقالته من البشير   9 وفيات و870 اصابة كورونا جديدة في الأردن   الهواري أمام الملك: لا نقص بالأموال بل تقصير إداري

إصابة وزير الصحة في جنوب إفريقيا بكورونا

{clean_title}

قال مكتب وزير الصحة في جنوب إفريقيا، زويلي مخيزي، في وقت متأخر يوم الأحد، إن الاختبارات أثبتت إصابتهوزوجته بفيروس كورونا المستجد.

ونقل البيان عن زويلي مخيزي قوله "أنا الآن في الحجر الصحي بالمنزل ولا زلت أنا وزوجتي متفائلين بأننا سنتعافى تماما من هذا الفيروس".

وكانت وزارة الصحة في جنوب إفريقيا قد قالت إن حالات الإصابة بكورونا في البلاد منذ الإصابة الأولى في أوائل مارس، تجاوزت 700 ألف يوم الجمعة.

وجاء إعلان الوزارة وسط مخاوف من موجة ثانية وشيكة في وقت تكافح فيه البلاد ركودا اقتصاديا.

وكانت وزارة الصحة قد حذرت في الآونة الأخيرة من موجة ثانية من الوباء في بلد يقطنه 58 مليون نسمة، في حال تهاون المواطنون والسلطات وتوقفوا عن اتخاذ الإجراءات الاحترازية.