
جراءة نيوز-عمان :
ألقى طالب في مدرسة الكفرين الثانوية بمنطقة الشونة الجنوبية صباح اليوم قنبلة مسيلة للدموع باتجاه غرفة الإدارة مما تسبب في اصابة المدير ومساعده اضافة الى معلمين اثنين باختناقات خطيرة تطلبت نقلهم الى مستشفى الشونة وحالتهم تخضع حاليا للمتابعة الطبية، بحسب الناطق الاعلامي لنقابة المعلمين أيمن العكور.
واستنكر العكور هذا العمل، محملا وزارة التربية والتعليم ووزارة الداخلية مسؤولية سلامة المعلمين في المدارس الحكومية والخاصة، مشيرا إلى ان النقابة طالبت وما زالت تطالب بوضع تشريعات وقانون خاص بحماية المعلمين من الاعتداءات المتكررة عليهم، لافتا إلى أن نقابة المعلمين ستجد نفسها مضطرة لاتخاذ خطوات لحماية المعلمين في المدارس من الاعتداءات عليهم و من جانب واحد وستعلن عنها قريبا، وفق قوله.
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا
أبو طه خامسا في مؤشر استعادة الاستحواذ بمونديال 2026
الخميس .. أجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق
عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026
انخفاض أسعار الذهب محليا
البدور من المختبرات الرئيسية: إيجاد موقع جديد .. وتوفير المواد الناقصة