آخر الأخبار
  الفايز: الدم الفلسطيني ليس رخيصا ولن يسامح فيه أي طفل فلسطيني   تحذير امني بخصوص حالة الطقس   مكتب سياسي جديد لحزب العمال للمشاركة في الانتخابات النيابية   الأردن .. تحذير من السيول والانزلاق على الطرقات السبت   الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات   أسعار النفط ترتفع عالميًا   فتح باب اعتماد المراقبين المحليين للانتخابات   تعرف على الموعد المتوقع لفتح باب الترشح للانتخابات النيابية   تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة   الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد   توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية

نداي: لا أفكر في الرحيل عن الوحدات

{clean_title}

أبدى السنغالي عبد العزيز نداي المحترف بصفوف الوحدات الأردني، شعوره بالرضا والارتياح في تجربته الاحترافية التي تمتد لموسمين.

وقال نداي في مقابلة نشرها الموقع الرسمي لنادي الوحدات مساء الإثنين: "منظومة الفريق الإدارية والفنية والطبية واللاعبين أشبه بالعائلة القوية".

وأضاف: "الوحدات يمتلك شخصية البطل القادر على إحراز لقبي دوري المحترفين وكأس الأردن، وأنا سعيد بإحرازي بطولة الدرع مع فريقي ".

وأكمل: "لا أفكر بالرحيل عن الوحدات، أعترف أني تلقيت الكثير من العروض في الفترة الحالية، لكن كانت إجابتي أني سعيد مع فريقي وأرتبط معه بعقد احترافي لمدة موسمين".

وأوضح: "التعامل في نادي الوحدات قائم على الاحترافية سواء من الهيئة الإدارية المؤقتة أو من مدير نشاط الكرة، أو الأجهزة الفنية والإدارية والطبية".

وواصل: "غمرتني جماهير الوحدات بالمحبة والاحترام المتبادل، نحن عائلة قوية بدليل انسجامي السريع مع كافة اللاعبين، وأجد نفسي بين أهلي وعائلتي".

تسجيل الأهداف

وأردف: "مع الوحدات لا أفكر إلا بتسجيل الأهداف، أحرزت 5 أهداف ببطولة الدرع وتوجنا باللقب، وحالياً لي 6 أهداف ببطولة الدوري ونتصدر قائمة الترتيب".

وعن مستوى الكرة الأردنية، قال: "مستوى لافت للانتباه، هناك لاعبون مميزون، والمنافسة جيدة بدليل النتائج المتقلبة في دوري المحترفين، لكن أجد أن الوحدات يملك جميع الأسلحة كافة للفوز بالألقاب".

وحول تذبذب مستوى الوحدات من مباراة إلى أخرى، أجاب نداي: "قدمنا مباريات جيدة جدا من حيث الأداء والنتائج في بداية مشوارنا بالدوري، لكن التوقفات بسبب جائحة كورونا أثرت علينا فخسرنا مباراتين".

وتمنى الشفاء العاجل لزملائه اللاعبين الذين كشفت الفحوصات عن إصابتهم بفيروس كورونا.

وأتم حديثه: "أتمنى عودة الجماهير إلى المدرجات حيث لمست مقدار حبها وأهميتها خلال بطولة الدرع، فهم قوة إضافية للفريق".