آخر الأخبار
  بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان   لمن يريد توفير الأموال .. خبيرة تضع 3 شروط للتسوق

فينيسيوس: بنزيما أيقونة.. وأحلم بالثلاثية

{clean_title}

أكد البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، أن اللعب للميرنجي كان بمثابة حلم بالنسبة له، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أهمية وجود الفرنسي كريم بنزيما.

وقال فينيسيوس في تصريحات لموقع الريال الرسمي: "أنا بخير، وسعيد جدًا باللحظة المميزة التي أعيشها والتي يعيشها الفريق، علينا الاستمرار على هذا النهج، والعمل وتحسين بعض الأشياء في المباريات".

وأضاف: "هذا الموسم يختلف عن غيره، ونحن نكافح قليلا للمضي قدما، لكننا سنعود بعد فترة التوقف الدولي بحيوية أكبر وبأداء أفضل".

وعن هدفه في ليفانتي، قال: "لقد سيطرت على بالكرة بشكل جيد، وكانت لدي مساحة من الوقت للتفكير وتوجيه الكرة، صوبتها بإتقان وسجلت هدفًا، ثم حققنا الفوز بالمباراة، وهذا أهم شيء".

أهمية بنزيما

وعن رأيه في كريم بنزيما، قال: "إنه أيقونة، اللعب معه رائع جدًا، عندما نكون معًا نتحدث عما يمكنه أن يساعدني فيه، ومنذ وصولي إلى هنا ساعدني على التحلي بالهدوء واللعب بشكل أفضل، ويمكنه مساعدتي كثيرًا".

 

وتابع: "اللعب مع كل اللاعبين في هذا النادي هو حلم، أستغل كل لحظة معهم وأنصت كثيرًا، فهم يساعدونني دائمًا، ويعرفون أنني أتعلم معهم".

 

وحول مدربه زين الدين زيدان، قال: "اللعب معه رفاهية في أنقى صورها، يتحدث إلينا كثيرًا ويشرح لنا الأمور بوضوح، يمنح الدقائق لجميع اللاعبين وهذا أهم شيء للحفاظ على هدوء الفريق، نعلم جميعًا أننا سنحظى بدقائق في المباريات".

 

وبسؤاله عن شعوره في غياب الجماهير، أكمل: "على الرغم من عدم قدرة المشجعين على الحضور، فهم دائمًا في أفكارنا وفي قلوبنا".

 

وأكمل: "وصلت إلى مدريد وأنا في عمر 18 عامًا، وكان كل شيء جديدًا بالنسبة لي، أواصل التعلم والتطور لمساعدة الفريق الآن وفي المستقبل أيضًا".

 

وزاد: "أعمل كثيرًا في النادي وفي المنزل، وأتبع نظامًا غذائيًا مناسبًا لأكون في أفضل حالة، سأواصل التحسين للمساعدة في جميع الجوانب"، مؤكدًا: "أتطلع للفوز بالثلاثية".

 

وعن جرأته الهجومية، قال: "لا أخشى فقدان الكرة، سأستمر دائمًا على هذا المنوال حتى أحظى بثقة الجميع وأساعد الفريق، هذه الجرأة تساعدني كثيرًا عندما نكون خاسرين أو متعادلين".

 

الكلاسيكو

 

وعلق فينيسيوس على خوض مباراة الكلاسيكو يوم 25 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بدون جماهير، قائلًا: "كل شيء غريب للغاية، لكن علينا أن نكون أكثر تركيزًا ويقظة، هي مباراة يمكنها تحديد الفائز بالبطولة، كما حدث في الموسم الماضي، حتى لو لم يكونوا في الملعب، فإن المشجعين يمنحوننا طاقتهم وهم حاضرون في أفكارنا وقلوبنا".

 

وختم تصريحاته بالحديث عن حصوله على القميص رقم 20، وقال: "لقد ظهرت لأول مرة مع فلامنجو بهذا الرقم، وجلب لي الحظ، كان متوفرًا هذا الموسم، وتمكنت من الحصول عليه".