آخر الأخبار
  عبيدات: أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا   ندوة علمية لكلية طب الأسنان في عمان الاهلية حول اضطرابات النوم والآلام الفموية الوجهية والصدغية   محافظ العاصمة يفرج عن ١٥ شخص من موقوفي الرابية   تنويه هام بشأن العفو العام في الاردن   انخفاض أسعار كيلو الخيار والبندورة والبطاطا   300 يوم عمل .. انطلاق العمل بمشروع إعادة تأهيل طريق الحزام الدائري   علان: هكذا بلغ سعر ليرة الذهب في الاردن مع التطورات السياسية بالمنطقة   وزارة التنمية تضبط متسولا يمتلك سيارتين حديثتين ودخلا مرتفعا في الزرقاء   الأرصاد: طقس دافئ في معظم مناطق المملكة وحار نسبيًا في الاغوار والعقبة حتى الثلاثاء   مجددا .. أسعار الذهب تسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن   يديعوت أحرونوت: السنوار يريد الاتفاق بشروطه .. والموساد يقود حملة "حماس لا تريد صفقة"   هآرتس تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزة   إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير

أميتاب باتشان يعلن التبرع بأعضائه بعد وفاته

{clean_title}
أعلن نجم بوليوود، أميتاب باتشان، عن تبرعه بأعضاء جسده بعد وفاته، وقام بارتداء "الشريطة الخضراء" التي تشير إلى ذلك.
وشارك باتشان صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، والتي يظهر فيها مرتديا "الشريطة الخضراء"، وغرد معها: "أصبحت متبرع أعضاء.. أرتدي الوشاح الأخضر لقداسته".

وأكد الممثل الشهير (77 عاما) في تغريدة أخرى أنه أقدم على تلك الخطوة "وفاء للأجداد وفي ذكرى الذين عاشوا في الزمان ليمنحوا هذا اليوم ومن أجل تكريمهم، وستكون بركاتهم معنا للأبد".

يشار إلى أن أميتاب باتشان وابنه الممثل، أبهيشيك باتشان، وزوجته الممثلة، أيشواريا راي وابنتهما، أصيبوا جميعا بفيروس "كورونا" المستجد، ولكنهما شفوا جميعا منه.

وبعد شفائه، بدأ أميتاب باتشان في تصوير من الموسم الجديد من النسخة الهندية من برنامج المسابقات "من سيربح المليون" بالنسخة الهندية.

وبحسب صحيفة "هندوستان تايمز"، فقد ظل أميتاب باتشان يصور حلقات البرنامج بنشاط لمدة تتراوح من 12 إلى 16 ساعة، والذي بدأ عرضه يوم الاثنين الماضي.