آخر الأخبار
  مطالبة بإلغاء حظر يوم الجمعة والحظر الجزئي وفتح جميع القطاعات   تعليق دوام مديرية عمل العقبة الثلاثاء   القاضي النزيه مذكور اللوزي ينهي خدمته في السلك القضائي بعد مسيرة حافلة بالعطاء والإنجاز   البحث الجنائي : إنهاء التحقيق في قضية سرقة احدى شركات الاتصالات في محافظة اربد والقبض على المتورطين، واستعادة جزء كبير من المسروقات   تصاريح مرور للإعلاميين خلال الحظر الشامل يوم الجمعة   رئيس الوزراء يعلن عن اجراءات وقرارات حكومية جديدة   الكشف عن حقيقة قرار حبس العجوز الاردنية !! ستينية، ميسورة الحال، تسببت بعجز شاب وحيد لوالديه   الحكومة تبحث عن هذا الشخص الذي ضجت به مواقع التواصل   تسجيل 25 طعنا بصحة نيابة أعضاء مجلس النواب   أندية المحترفين تصدر بيانا حول أخر المستجدات على الساحة الكروية   رئيس هيئة الاستثمار الوزني يقدم استقالته   الارصاد تحذر من طقس يوم الثلاثاء .. تفاصيل   ولي العهد الأمير الحسين يعزي الخوالدة   الحوارات: يجب ان يتخلى بعض المسؤولين الاردنيين عن "الآنا" المتضخمة   توجيه عاجل لوزير العمل القطامين   شاهد حقيقة "هجرة" الرزاز الى أمريكا   إصابة النائب أبو تايه بكورونا   نقابة الأطباء الأردنية تنفى ..   وزير المالية يزف بشرى سارة للأردنيين .. تفاصيل   تحرير فتاة أوكرانية بعد قيام شاب اردني بخطفها من سيارتها واحتجازها في شقته! تفاصيل
عـاجـل :

ناد إسرائيلي يعتذر بعد سُبة بذيئة بحق هاري كين

{clean_title}

اعتذر نادي مكابي حيفا الإسرائيلي لهاري كين وفريقه توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بعد ظهور مقطع فيديو يرصد تلفظ المدافع محمد أبو فاني بـ"سُبة بذيئة" بحق المهاجم الإنجليزي.

ويستعد توتنهام لاستضافة الفريق الإسرائيلي في لندن، الخميس، في تصفيات الدوري الأوروبي، لتحديد المتأهل لدور المجموعات.

وظهر مقطع فيديو لأبو فاني في غرفة الملابس، وهو يهين كين بشتيمة بذيئة، يتحفظ موقع "سكاي نيوز عربية" على ذكرها.

والأربعاء، حضر الرئيس التنفيذي للنادي عساف بن دوف المؤتمر الصحفي قبل المباراة، لإصدار بيان يعتذر فيه لكين وتوتنهام عما قيل في الفيديو.

وقال عساف: "لا أحضر عادة المؤتمرات الصحفية، لكن هذه المرة شعرت أنه من الضروري التحدث علنا".

وتابع: "أدلى أحد لاعبينا بتعليق غير لائق لا يحترم هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير. نادينا يدين هذا السلوك".

وأضاف: "أود أن أغتنم هذه الفرصة لأعتذر لتوتنهام وهاري كين، اللذين نحترمهما كثيرا. نتمنى لهم موسما ناجحا، شكرا جزيلا لكم".