آخر الأخبار
  هل "الكورونا " سبب وفاة الشاب الذي عثر على جثته داخل باص في الاغوار الشمالية ؟!   259 وفاة و18944 إصابة بكورونا في الأردن خلال أسبوع   جاليري لين المنزلي يحتفل بالمولد النبوي برسم أسم وخصال النبي .. صور   إصابة مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية بفيروس كورونا   العثور على جثة بباص في الأغوار الشمالية   مستشفى حمزة يوضح سبب الحريق داخله   الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيس الفرنسية   ‏"الصحة": 40 وفاة و3443 إصابة جديدة بكورونا | عاجل   اطلاق اسم أمير الكويت الراحل على جبل في المفرق   المستثنون من الحظر الشامل (تفاصيل)   شركس: 140 - 180 إصابة كورونا تدخل المستشفيات يوميا   سبب قد يدفع الأردن للتوجه نحو الحظر   زخات مطرية رعدية بالأردن الأسبوع المقبل   قاضي سابق يجيب على تساؤلات الاردنيين: لهذا السبب برأت الجنايات الكبرى المتهم بجريمة دير السعنة .. تفاصيل   وباء النوم العميق يضرب قرية كازاخستانية   سلخ جلده عن عظمه وقطع جثته ورأسه بمفرمة لحمة وهو يشرب الشاي .. تفاصيل مروعة لجريمة مقتل شاب في البقعة   الملك يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي الجهود الدولية في الحرب على الإرهاب   د.ابراهيم البدور يُطلب الحكومة بتطبيق حجر يومين بعد الانتخابات مباشرة   6 محطات لسحب عينات كورونا بجرش   100 مصاب بكورونا حالتهم حرجة بالاردن
عـاجـل :

راموس: الحكام لا يساعدوننا

{clean_title}

دافع سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد، عن الاتهامات الموجهة لفريقه بشأن مساعدة الحكام له، عقب الانتصار بنتيجة (3-2) على ريال بيتيس، بالجولة الثالثة من الليجا.

وقال راموس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد كانت الأمور صعبة في المباراة، ولعبنا بشكل جيد في الدقائق الـ15 الأولى، لكن بعد ذلك تركنا لهم الكرة، وفريق مثل بيتيس يعرف جيدًا كيف يلعب، ويصنعون الفرص ويسجلون الأهداف".

وأضاف: "يجب أن نتعلم مما فعلناه ، لأننا لن نحصل دائمًا على فرصة لإظهار رد الفعل، وقدمنا في الشوط الثاني أداء عظيما".

وعن الصفقات الجديدة، أجاب: "هذا الأمر لا يعتمد علينا، وإذا كان يسعى النادي لضم أي لاعب فهذا قرارهم، ونحن هنا للمساعدة كما فعلنا في مارس/آذار الماضي من خلال تخفيض رواتبنا، ومساعدة من هم في أمس الحاجة إليها، لأن هذا ما يتعين علينا القيام به".

وأتم راموس: "الجدل التحكيمي؟ يجب أن أرى اللقطات مرة أخرى، وحسب ما أخبرونا فهي كانت ركلة جزاء واضحة، وفي بعض الأحيان تضرنا قرارات الحكام، وفي أحيان أخرى تساعدنا، لكنني لا أعتقد وجود أي نوع من النية لذلك".