آخر الأخبار
  هل "الكورونا " سبب وفاة الشاب الذي عثر على جثته داخل باص في الاغوار الشمالية ؟!   259 وفاة و18944 إصابة بكورونا في الأردن خلال أسبوع   جاليري لين المنزلي يحتفل بالمولد النبوي برسم أسم وخصال النبي .. صور   إصابة مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية بفيروس كورونا   العثور على جثة بباص في الأغوار الشمالية   مستشفى حمزة يوضح سبب الحريق داخله   الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيس الفرنسية   ‏"الصحة": 40 وفاة و3443 إصابة جديدة بكورونا | عاجل   اطلاق اسم أمير الكويت الراحل على جبل في المفرق   المستثنون من الحظر الشامل (تفاصيل)   شركس: 140 - 180 إصابة كورونا تدخل المستشفيات يوميا   سبب قد يدفع الأردن للتوجه نحو الحظر   زخات مطرية رعدية بالأردن الأسبوع المقبل   قاضي سابق يجيب على تساؤلات الاردنيين: لهذا السبب برأت الجنايات الكبرى المتهم بجريمة دير السعنة .. تفاصيل   وباء النوم العميق يضرب قرية كازاخستانية   سلخ جلده عن عظمه وقطع جثته ورأسه بمفرمة لحمة وهو يشرب الشاي .. تفاصيل مروعة لجريمة مقتل شاب في البقعة   الملك يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي الجهود الدولية في الحرب على الإرهاب   د.ابراهيم البدور يُطلب الحكومة بتطبيق حجر يومين بعد الانتخابات مباشرة   6 محطات لسحب عينات كورونا بجرش   100 مصاب بكورونا حالتهم حرجة بالاردن
عـاجـل :

المعاني: هذا القرار كان يجب أن يتخذ منذ أشهر

{clean_title}

ال وزير الصحة الأسبق الدكتور وليد المعاني، السبت، إن قرار العزل الصحي لجميع مصابي كورونا بدون أعراض أو بأعراض خفيفة صغارا وكبارا كان يجب ان يتخذ منذ أشهر.

وأضاف المعاني، في تغريدة له عبر منصة تويتر، أن الإصرار على ادخال جميع إصابات الفيروس الى المستشفيات ينهك المستشفيات.

وختم، ان النظام الصحي في حال استمراره باستقبال جميع الحالات يصبح غير قادرا على المجابهة الحقيقية وقت الحاجة.

يذكر ان المعاني شغل العديد من المناصب الحكومية من أهمها وزير التربية ، ووزير التعليم العالي ، ووزير الصحة ، ورئيس الجامعة الأردنية ، كما كان عضوا في مجلس الاعيان.