آخر الأخبار
  يحدث في الأردن .. متسول يبيع المياه على إحدى الإشارات المرورية وعند ضبطه تم إكتشاف إصابته "بكورونا"   محطات "توتال" تقوم بإرسال رسائل تهنئة للأردنيين بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف   ما نوع المخدرات الذي تعاطاه شابان ظهرا منهارين بأحد شوارع إربد؟   وزير أسبق لا يستبعد وجود مليون إصابة بفيروس كورونا في الأردن   مسؤول كورونا: 3 أيام مفصلية .. إما جنة او جحيم   تمديد العزل والحظر الشامل في "برما" بجرش   الأمن يستدعي مرشحا في الرمثا لمخالفته أوامر الدفاع   أسرة جراءة نيوز ممثلة بناشرها المحامي سامر برهم تعزي الاخ والصديق علي الحاج عيد بوفاة والدته   منظمة الصحة: الأردن يشهد تسارعا في حالات الإصابة الجديدة بكورونا   ماهي قصة السيارات السياحية المستأجرة للصحة؟    الأردن يعلن أعداد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا.. تفاصيل   عبيدات: العمل على معالجة الاكتظاظ في مستشفى البشير في الأيام المقبلة   إعفاء المهن السياحية في العقبة من رسوم تجديد الترخيص   الحكومة توافق على تسوية 355 قضية ضريبية   107 ملايين دينار خسائر الملكية حتى نهاية الربع الثالث   المساعيد رئيساً لمحكمة أمن الدولة بالأنابة   عبيدات: فحوصاتنا المخبرية من افضل 50 دولة في العالم   عبيدات: المستشفيات بكوادرها أفضل من الميدانية   تصريح حكومي هام حول عودة الحظر الشامل الطويل   هل يوجد اصابات بكورونا بين الكادر الوزاري
عـاجـل :

مدير الأمن العام يكرم ضباطا متقاعدين برتبة لواء

{clean_title}

قال مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة إن مديرية الأمن العام تعتز بجهود أبنائها وعطائهم المخلص والموصول تجاه وطنهم ومؤسستهم التي كان لهم نصيبٌ في شرف بنائها، وإعلاء بنيانها، في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

وأضاف أن ما تحقق من تطور في عمل المنظومة الأمنية في مختلف وحدات وتشكيلات مديرية الأمن العام هو ثمرة لسنوات طويلة من العمل الجاد والمتراكم الذي ساهم في ارتقاء الخدمة الأمنية المقدمة للمواطنين.

وقال اللواء الركن الحواتمة خلال تكريمه اليوم لضابطين متقاعدين تم ترفيعهما إلى رتبة لواء وإحالتهما على التقاعد، إن الجهود التي يبذلها منتسبو الأمن العام تمثل مسيرة ممتدة تناقلها الأردنيون جيلاً بعد جيل، كشاهد على الوفاء والتضحية في سبيل الوطن، كانت وستبقى كإرث أردني شامخ، ومستقبل يحمل رايته الأجيال.

وأكد الحواتمة على أن متقاعدي الأمن العام سيبقون أصحاب فضل ومحل تقدير، ويمثلون ركناً ثابتاً وأصيلاً في مديرية الأمن العام وسنداً لمن جاء بعدهم، لافتاً إلى حرص المديرية على التواصل معهم للاستفادة من خبراتهم الغنية والمتنوعة في كافة المجالات الأمنية.

من جهتهم ثمن الضباط المتقاعدون هذا التكريم، مؤكدين على أن مغادرتهم للخدمة في جهاز الأمن العام لا تعني غيابهم عنه، فهم من أقسموا على الذود عن حمى الوطن وأمنه والإخلاص لرايته الهاشمية.

وأعربوا عن شكرهم لهذه اللفتة الطيبة والنبيلة، مؤكدين على أنهم سيبقون رهن إشارة الوطن، وعلى تواصل دائم مع زملائهم، مسخرين خبراتهم التي نهلوها في سنين الخدمة الطويلة، وتجاربهم الغنية لخدمة وطنهم، وإخوانهم العاملين وبما يسهم في تحقيق أهداف مديرية الأمن العام بتوفير الأمن والطمأنينة لكافة المواطنين والمقيمين على ثرى الوطن الطهور.