آخر الأخبار
  عبيدات: اجراءات بشأن اكتظاظ طوارئ البشير .. وزيادة الفحوصات وراء زيادة الاصابات   الصحة توضح حقيقة صورة متداولة لمريض يعلق "مغذي السوائل" على "عامود كهرباء"   وزير الاعلام يصرح حول الحظر الشامل لمدد طويلة   توقيف سيدتين في الزرقاء .. ومداهمة مقر انتخابي في الكرك   الأمن: لا موقوفين باحتجاج السفارة الفرنسية   البحث الجنائي يلقي القبض على الشخص الذي أساء للدين أو العقيدة والرموز الدينية   اللوزي: سنؤمن القادمين عبر المنافذ البرية بوسائط النقل   وزير السياحة: حلول سريعة لتخفيف أعباء كورونا   مياهنا تؤكد حرصها إيصال كميات كافية من المياه للمشتركين رغم تأخر الموسم المطري   44 وفاة و 3800 إصابة جديدة بكورونا شاهد كيف توزعت   ضبط شخص استخدم صفحته للإساءة للدين والعقيدة   الصفدي محذرا من محاولات عودة العصابات الإرهابية في الجنوب السوري: سنحمي أمننا   مديح نبوي عبر مكبرات المساجد الخميس   10 إصابات كورونا في وزارة الطاقة   الانتخابات النيابية .. أردنيون يبحثون عن المترشح الأجمل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   "رؤساء الكنائس" بالأردن يدين الإساءات للأديان   رسالة من الصحة للأردنيين بخصوص تعليمات جديدة للتعامل مع تنبيهات تطبيق "أمان" .. تفاصيل   رسالة هامة من الهيئة المستقلة للانتخاب للمواطنين المتضررين .. تفاصيل   الهياجنة: الإصابة بكورونا ليست "وصمة اجتماعية" ويتوجب الإبلاغ عنها
عـاجـل :

هذا ما فعلته فتاة مصرية بخطيبها انتقاماً منه

{clean_title}

قامت فتاة في محافظة الجيزة المصرية،باستدراج خطيبها، لمنزل ذويها، وسمحت لشقيقاها بتجريده من ملابسه وتصويره مرتديا قميص نوم حريمي، انتقاما من الشاب الذي فسخ خطوبته على الفتاة منذ أيام، وفقا لصحيفة بوابة الأهرام.

وكشفت تحريات اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن عاملا بسوق روض الفرج ،حرر بلاغا بقسم الطالبية قرر فيه أنه تقدم لخطبة فتاة منذ فترة زمنية، وخلال تلك الفترة قام بهتك عرضها ونشبت بينهما مشادة كلامية وخلاف تسببت في فسخ الخطوبة منذ أسبوعين.

وأضافت تحريات العميد طارق حمزة، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن الفتاة عقب فسخ المجني عليه الخطوبة اعترفت لشقيقيها بقيامه بهتك عرضها، فاتفقا معها على استدراج المجني عليه إلى الشقة، وفور حضوره قاموا بضربه وتكبيله وتصويره بقميص نوم وحلق شعره انتقامًا منه لما ارتكبه.

وأضافت التحريات، أنه عقب هروب المجني عليه من شقة المتهمين توجه إلى قسم شرطة الطالبية، وحرر محضرا بالواقعة، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وألقت قوة أمنية بقيادة المقدم إسلام السيد، رئيس مباحث الطالبية القبض على المتهمين، وتم التحفظ عليهم، وأخطرت الجهات المختصة التي باشرت التحقيق‏.