آخر الأخبار
  إصابة مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية بفيروس كورونا   العثور على جثة بباص في الأغوار الشمالية   مستشفى حمزة يوضح سبب الحريق داخله   الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيس الفرنسية   ‏"الصحة": 40 وفاة و3443 إصابة جديدة بكورونا | عاجل   اطلاق اسم أمير الكويت الراحل على جبل في المفرق   المستثنون من الحظر الشامل (تفاصيل)   شركس: 140 - 180 إصابة كورونا تدخل المستشفيات يوميا   سبب قد يدفع الأردن للتوجه نحو الحظر   زخات مطرية رعدية بالأردن الأسبوع المقبل   قاضي سابق يجيب على تساؤلات الاردنيين: لهذا السبب برأت الجنايات الكبرى المتهم بجريمة دير السعنة .. تفاصيل   وباء النوم العميق يضرب قرية كازاخستانية   سلخ جلده عن عظمه وقطع جثته ورأسه بمفرمة لحمة وهو يشرب الشاي .. تفاصيل مروعة لجريمة مقتل شاب في البقعة   الملك يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي الجهود الدولية في الحرب على الإرهاب   د.ابراهيم البدور يُطلب الحكومة بتطبيق حجر يومين بعد الانتخابات مباشرة   6 محطات لسحب عينات كورونا بجرش   100 مصاب بكورونا حالتهم حرجة بالاردن   وزارة الصحة تكشف نسبة إشغال أسرة العناية الحثيثة و عدد الحالات الحرجة المصابة بكورونا في المملكة .. تفاصيل و أرقام   كم مسافراً استقبلت مطارات الأردن و كم غادرها؟   الكشف عن سبب الحالة الهستيرية لشابي اربد
عـاجـل :

للمرة الثانية...السلطانة هويام حامل دون زواج

{clean_title}
حالة من الصدمة انتابت جمهور الفنانة التركية مريم أوزرلي، وذلك بعد أن أعلنت مطلع الشهر الجاري، حملها في طفلتها الثانية، من دون زواج، ويعد ذلك المرة الثانية التي تعلن فيها حملها دون ارتباط.

ورفضت "مريم" الافصاح عن اسم والد الطفلة، وأضافت أنه يحمل الجنسية الأمريكية الجنسية.

وبحسب تصريحاتها لصحيفة Hürriyet التركية، فإن أوزرلي تحدثت عن صعوبات تربية طفل بمفردها، إن حياة كل شخص مختلفة عن الآخر، لكن بالنسبة لها كانت دائما تشعر أن الله معها ويساندها وأنها تستطيع تربية ابنتها، فالطفل هبة من الله ومعجزة أن تحضر إنسان آخر إلى العالم.

وقالت "أزورلي" عن انتقادات حملها من دون زواج، إنه "لا يحق لأحد أن يحكم على أحد، هذا خطأ"، مؤكدة أنها ممتنة لكل ما عاشته وتشكر الله على كل شيء، وأن كل ما يقال الآن لا يؤثر عليها.

وكانت "أوزرلي" أعلنت عن حملها في الشهر الخامس، لافتة إلى أنها تنتظر قدوم طفلة ثانية، في شهر يناير المقبل.

وعرفت "مريم" في الوطن العربي بـ "السلطانة هويام" بعد أن حقق دورها في مسلسل حريم السلطان شهرة واسعة.

وكان آخر الأعمال "أوزرلى" المعروضة عربيا مسلسل "ملكة الليل"، وشاركها في بطولته الممثل ‏التركي مراد يلدريم‎.