آخر الأخبار
  القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام   مصدر مصري مسؤول: أي خرق إسرائيلي لمعاهدة السلام وملاحقها الأمنية سيتم الرد عليه من جانب القاهرة بشكل حاسم   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات   مصادر: الامم المتحدة تعارض اي عملية في رفح ولن تسهل الامر بالنيابة عن الاحتلال   وفاة و6 إصابات بحادثي سير في عمان   أمانة عمان تشتكي مروجي الاخبار المضللة للنائب العام   الملك يشدد على أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية   مصادر استخباراتية اسرائيلية تؤكد خبر خروج السنوار من الانفاق   قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء   الحباشنة: العلم الفلسطيني يجب ان يرفرف بكل بقاع الارض   الصفدي: رقم المحتجزين الفلسطينيين الأعلى في التاريخ   الكشف عن موعد الاقتراع للإنتخابات النيابية   إيعاز صادر عن الدكتور بشر الخصاونة   توصيات هامة بخصوص حالة الطقس   إعلان هام من وزارة التربية والتعليم بشأن "صرف مستحقات"   إقبال ملحوظ على حفلات الزفاف في الاردن اليوم والسبب "التاريخ" .. تفاصيل   المعايطة يؤكد جاهزية الهيئة للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية   بعد زيارة أمير دولة الكويت إلى الأردن .. بيان أردني كويتي مشترك وهذا ما جاء فيه   تحذير أمني لجميع مالكي السيارات   المياه: ضبط وردم 30 بئرا مخالفة في البحر الميت

26إصابة في 338 حادثاً مرورياً

{clean_title}

تواصل الإدارات المرورية حملتها لضبط المخالفات الخطرة المتمثلة بالتشحيط والقيادة بصورة متهورة واستعراضية، والسرعة الزائدة، القيادة برخصة لا تخول السائق حق القيادة ، ومخالفات التجهيزات الفنية وإدخال إضافات على جسم المركبة، والتي تشكل هذه المخالفات خطرا على مستخدمي الطرق .

 

هذا وتعاملت إدارة السير مع  338 حادثاً مرورياً في المملكة خلال الساعات الـ24 الماضية، منها  221 حادثاً في عمان نتج عنها 20 إصابة  و 117 حادثاً في المحافظات نتج عنها  6 إصابات.

وقال النقيب عبد المجيد زيدان مندوب إدارة السير خلال الرسالة التوعوية الصباحية عبر أثير إذاعة الأمن العام " أمن إف إم " إن مرتبات إدارة السير ومن خلال انتشارها الواسع في محافظات المملكة كافة تعاملت مع 1255 بلاغاً، واستجابت لها بحرفية واقتدار للحفاظ على انسيابية المرور وتأمين سلامة المواطنين.

وفيما يتعلق بالمخالفات المتحركة والخطرة قال النقيب زيدان إنه تم ضبط 306 مخالفات لقطع الإشارة الضوئية و9 مخالفات للقيادة المتهورة وبصورة استعراضية و  107 مخالفات ببنود لوحات الأرقام بجميع أنواعه  و 810  مخالفات استخدام الهواتف النقالة وضبط 3 سائقين غير مرخصين.