آخر الأخبار
  مطالبة بإلغاء حظر يوم الجمعة والحظر الجزئي وفتح جميع القطاعات   تعليق دوام مديرية عمل العقبة الثلاثاء   القاضي النزيه مذكور اللوزي ينهي خدمته في السلك القضائي بعد مسيرة حافلة بالعطاء والإنجاز   البحث الجنائي : إنهاء التحقيق في قضية سرقة احدى شركات الاتصالات في محافظة اربد والقبض على المتورطين، واستعادة جزء كبير من المسروقات   تصاريح مرور للإعلاميين خلال الحظر الشامل يوم الجمعة   رئيس الوزراء يعلن عن اجراءات وقرارات حكومية جديدة   الكشف عن حقيقة قرار حبس العجوز الاردنية !! ستينية، ميسورة الحال، تسببت بعجز شاب وحيد لوالديه   الحكومة تبحث عن هذا الشخص الذي ضجت به مواقع التواصل   تسجيل 25 طعنا بصحة نيابة أعضاء مجلس النواب   أندية المحترفين تصدر بيانا حول أخر المستجدات على الساحة الكروية   رئيس هيئة الاستثمار الوزني يقدم استقالته   الارصاد تحذر من طقس يوم الثلاثاء .. تفاصيل   ولي العهد الأمير الحسين يعزي الخوالدة   الحوارات: يجب ان يتخلى بعض المسؤولين الاردنيين عن "الآنا" المتضخمة   توجيه عاجل لوزير العمل القطامين   شاهد حقيقة "هجرة" الرزاز الى أمريكا   إصابة النائب أبو تايه بكورونا   نقابة الأطباء الأردنية تنفى ..   وزير المالية يزف بشرى سارة للأردنيين .. تفاصيل   تحرير فتاة أوكرانية بعد قيام شاب اردني بخطفها من سيارتها واحتجازها في شقته! تفاصيل
عـاجـل :

بالفيديو .. ما لاتعرفه عن "محبوب العرب" محمد عساف .. المعجبات في حياته .. فنانة طلبت يده للزواج وفتاة حاولت خداعه

{clean_title}

استطاع الفنان الفلسطيني محمد عساف تحقيق شهرة واسعة وجماهيرية كبيرة في الوطن العربي بوقت قصير جدًا.

وبدأ عساف حياته في الفن منذ الصغر في غزة الفلسطينية، ولم يكن مشوراه سهلًا نظرًا للظروف الصعبة التي يعيشها سكان القطاع المحاصر.

وقرر محمد عساف أن يقتحم عالم الغناء لشغفه الكبير بالغناء بأي طريقة مواجهًا جميع الصعوبات، لذلك حاول التقديم للمشاركة في برنامج المواهب "اراب ايدول"، ولحظه الجيد نال فرصة للتجرية.

وشارك عساف في الموسم الثاني من البرنامج، ونال اللقب بجدارة، بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من أراب ايدول والذي حصدت اللقب فيه المصرية كارمن سليمان.

وأبهر محمد عساف لجنة التحكيم في كافة مراحل المشاركة، خاصة في مرحلة الاختبار الأولى والتي تمكن من اللحاق بها في تجارب الأداء في مصر، إذ أنه كان مهدداً بعدم تمكنه من الوصول لمصر بسبب مشاكل في الخروج من قطاع غزة، حيث اضطر آنذاك الجكام لانتظاره لوقت طويل.

ومنذ بدء بث برنامج أراب آيدول، تمكن عساف من خطف أنظار الجماهير العربية بأدائه الرائع وصوته الرزين، حيث اشاد الجميع بموهبته وراهنوا على فوزه وبعد مشوار طويل ومنافسة شديدة بين المشتركين الثلاث اختاره الجمهور نجماً للبرنامج بالمركز الأول بأكثر من 68 مليون صوت من جميع أنحاء الوطن العربي، وتوّج نجم أراب آيدول بموسمه الثاني.

فوز عساف لم يمر مرور الكرام حيث ضجت شوارع فلسطين فرحا بفوز ابنها، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بسيل من التعليقات أطلقها مجموعة من الفنانين والإعلاميين والممثلين باركوا فيها لعساف بفوزه ولفلسطين بفوز ابنها بلقب أراب آيدول.

ونشر خبر فوز محمد عساف عدد من الجرائد والقنوات والمواقع العالمية والعربية، منها بي بي سي وسي ان ان.

وللفنان الفلسطيني محمد عساف اليوم عدد كبير من المعجبين في الوطن العربي وخاصة من الجنس اللطيف، كما رافقت عساف بعض الشائعات الغريبة عن حياته الشخصية، لكنه عمل على نفيها عدة مرات.

وسبق لعسانف أن ارتبط مسبقا بالإعلامية الفلسطينية "لينا قيشاوي" لكنه سرعان ما انفصل عنها، لعدم حصول النصيب على حد قوله.

ومؤخرًا ضجت المواقع والصحف بخبر زواج عساف بفتاة فلسطينية الأصل تدعى ريم عودة، وشكل خبر ارتباطه مفاجأة لجمهوره، حيث تصدر حفل زفافه حديث جمهوره وصفحات التواصل الاجتماعي.