آخر الأخبار
  انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   ما قصة تغيير التوقيت عبر هواتف الأردنيين الذكية   أجواء دافئة بالصباح وعدم استقرار جوي بالمساء   هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل

بالفيديو .. ما لاتعرفه عن "محبوب العرب" محمد عساف .. المعجبات في حياته .. فنانة طلبت يده للزواج وفتاة حاولت خداعه

{clean_title}

استطاع الفنان الفلسطيني محمد عساف تحقيق شهرة واسعة وجماهيرية كبيرة في الوطن العربي بوقت قصير جدًا.

وبدأ عساف حياته في الفن منذ الصغر في غزة الفلسطينية، ولم يكن مشوراه سهلًا نظرًا للظروف الصعبة التي يعيشها سكان القطاع المحاصر.

وقرر محمد عساف أن يقتحم عالم الغناء لشغفه الكبير بالغناء بأي طريقة مواجهًا جميع الصعوبات، لذلك حاول التقديم للمشاركة في برنامج المواهب "اراب ايدول"، ولحظه الجيد نال فرصة للتجرية.

وشارك عساف في الموسم الثاني من البرنامج، ونال اللقب بجدارة، بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من أراب ايدول والذي حصدت اللقب فيه المصرية كارمن سليمان.

وأبهر محمد عساف لجنة التحكيم في كافة مراحل المشاركة، خاصة في مرحلة الاختبار الأولى والتي تمكن من اللحاق بها في تجارب الأداء في مصر، إذ أنه كان مهدداً بعدم تمكنه من الوصول لمصر بسبب مشاكل في الخروج من قطاع غزة، حيث اضطر آنذاك الجكام لانتظاره لوقت طويل.

ومنذ بدء بث برنامج أراب آيدول، تمكن عساف من خطف أنظار الجماهير العربية بأدائه الرائع وصوته الرزين، حيث اشاد الجميع بموهبته وراهنوا على فوزه وبعد مشوار طويل ومنافسة شديدة بين المشتركين الثلاث اختاره الجمهور نجماً للبرنامج بالمركز الأول بأكثر من 68 مليون صوت من جميع أنحاء الوطن العربي، وتوّج نجم أراب آيدول بموسمه الثاني.

فوز عساف لم يمر مرور الكرام حيث ضجت شوارع فلسطين فرحا بفوز ابنها، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بسيل من التعليقات أطلقها مجموعة من الفنانين والإعلاميين والممثلين باركوا فيها لعساف بفوزه ولفلسطين بفوز ابنها بلقب أراب آيدول.

ونشر خبر فوز محمد عساف عدد من الجرائد والقنوات والمواقع العالمية والعربية، منها بي بي سي وسي ان ان.

وللفنان الفلسطيني محمد عساف اليوم عدد كبير من المعجبين في الوطن العربي وخاصة من الجنس اللطيف، كما رافقت عساف بعض الشائعات الغريبة عن حياته الشخصية، لكنه عمل على نفيها عدة مرات.

وسبق لعسانف أن ارتبط مسبقا بالإعلامية الفلسطينية "لينا قيشاوي" لكنه سرعان ما انفصل عنها، لعدم حصول النصيب على حد قوله.

ومؤخرًا ضجت المواقع والصحف بخبر زواج عساف بفتاة فلسطينية الأصل تدعى ريم عودة، وشكل خبر ارتباطه مفاجأة لجمهوره، حيث تصدر حفل زفافه حديث جمهوره وصفحات التواصل الاجتماعي.