آخر الأخبار
  القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام   مصدر مصري مسؤول: أي خرق إسرائيلي لمعاهدة السلام وملاحقها الأمنية سيتم الرد عليه من جانب القاهرة بشكل حاسم   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات   مصادر: الامم المتحدة تعارض اي عملية في رفح ولن تسهل الامر بالنيابة عن الاحتلال   وفاة و6 إصابات بحادثي سير في عمان   أمانة عمان تشتكي مروجي الاخبار المضللة للنائب العام   الملك يشدد على أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية   مصادر استخباراتية اسرائيلية تؤكد خبر خروج السنوار من الانفاق   قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء   الحباشنة: العلم الفلسطيني يجب ان يرفرف بكل بقاع الارض   الصفدي: رقم المحتجزين الفلسطينيين الأعلى في التاريخ   الكشف عن موعد الاقتراع للإنتخابات النيابية   إيعاز صادر عن الدكتور بشر الخصاونة   توصيات هامة بخصوص حالة الطقس   إعلان هام من وزارة التربية والتعليم بشأن "صرف مستحقات"   إقبال ملحوظ على حفلات الزفاف في الاردن اليوم والسبب "التاريخ" .. تفاصيل   المعايطة يؤكد جاهزية الهيئة للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية   بعد زيارة أمير دولة الكويت إلى الأردن .. بيان أردني كويتي مشترك وهذا ما جاء فيه   تحذير أمني لجميع مالكي السيارات   المياه: ضبط وردم 30 بئرا مخالفة في البحر الميت

شاهد...أول صور واضحة لعروس محمد عساف!

{clean_title}
تداول رواد مواقع التواصل أول صور واضحة لعروس الفنان محمد عساف نجم اراب ايدول وعائلتها، بعد احتفاله بزفافه في حفل بسيط في دبي ضم الأهل والأصدقاء المقربين.

وعن زوجة محمد عساف، قالت التقارير الصحفية أنها فتاة فلسطينية من غزة تدعى ريم عودة تبلغ 22 عاماً من أم دنماركية، كانت تعيش في السعودية ثم أقامت في الدنمارك بلد والدتها قبل أن تنتقل إلى الإمارات، وأنها التقت بنجم اراب ايدول العام الماضي لتنشأ بينهما قصة حب توجت بالزواج يوم 9 أغسطس 2020.

وبعد إعلان زواج محمد عساف، تم تداول صور عروسه وعائلتها بكثافة عبر مواقع التواصل، حيث استطاعت بعض الحسابات الفنية أن تتعرف على هوية العروس وتنشر صورتها مع أشقائها من الزفاف رغم أن ملامحها لم تكن واضحة أبداً في الحفل.

وكان احتفل محمد عساف بزفافه في حفل بسيط أقيم في دبي ضم الأهل والأصدقاء المقربين، وكشف عن الخبر السعيد صديقه مواطنه المطرب والمنتج قاسم النجار، من خلال نشر صورة تجمعهما وعلق قائلاً: "أخيراً خبر حلو بال 2020، ابارك لصديقي واخي محمد عساف بمناسبة زواجه، بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة”.