آخر الأخبار
  أسرة جراءة نيوز ممثلة بناشرها المحامي سامر برهم تعزي الاخ والصديق محمد الحاج عيد بوفاة والدته   منظمة الصحة: الأردن يشهد تسارعا في حالات الإصابة الجديدة بكورونا   ماهي قصة السيارات السياحية المستأجرة للصحة؟    الأردن يعلن أعداد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا.. تفاصيل   عبيدات: العمل على معالجة الاكتظاظ في مستشفى البشير في الأيام المقبلة   إعفاء المهن السياحية في العقبة من رسوم تجديد الترخيص   الحكومة توافق على تسوية 355 قضية ضريبية   107 ملايين دينار خسائر الملكية حتى نهاية الربع الثالث   المساعيد رئيساً لمحكمة أمن الدولة بالأنابة   عبيدات: فحوصاتنا المخبرية من افضل 50 دولة في العالم   عبيدات: المستشفيات بكوادرها أفضل من الميدانية   تصريح حكومي هام حول عودة الحظر الشامل الطويل   هل يوجد اصابات بكورونا بين الكادر الوزاري   عبيدات والعايد يعرضان مستجدات الحالة الوبائية   الصحة توضح أسباب ارتفاعد أعداد اصابات وفحوصات كورونا.. وتشدد على أهمية الكمامات   الأردن ضمن أعلى الدول تسجيلا لحالات الوفاة والاصابة بكورونا.. وتحذير من انتكاسة قادمة   الصحة: لا يوجد بؤر ساخنة في عمان يمكن عزلها   "الجنايات الكبرى" تبرئ متهم بقتل رجل و زوجته في دير السعنة قبل عامين لـ "عدم ثبوت الأدلة" .. تفاصيل   ما حقيقة إطلاق نار على أحد مرشحي الانتخابات في عمان؟   ضبط لحوم مجمدة تم تذويبها لبيعها على أنها طازجة
عـاجـل :

رجل ينهي حياته بسبب أغنية .. تفاصيل

{clean_title}

أوردت صحيفة ميرور أن رجلاً بريطانياً أقدم على الانتحار بسبب إصابته بمتلازمة غريبة تجعله يردد نفس الأغنية طوال الوقت.

وفي التفاصيل، أن أنتوني واين والترز (55 عاماً) من ويلز أوضح في رسالة كتبها إلى صديقه أن متلازمة الأغنية الأخيرة دفعته إلى الانتحار، واألقى بنفسه من فوق جسر في كانون الثاني الماضي.

وأظهرت التحقيقات أن والتزر اتصل هاتفياً بصديقه ديفيد ويليامز، وأخبره أنه ينوي إنهاء حياته لأنه كان يعاني من الاكتئاب لفترة طويلة ولا يستطيع النوم.

 

وأبلغ ويليامز شرطة جنوب ويلز بنية صديقه للانتحار، ثم تلقى الضباط مكالمة من السيد والترز نفسه قائلًا إنه يقف على جسر بونتوالبي في جلينيث وعلى وشك أن يقفز، وينصح الشرطة بالوصول إلى مكان الحادث في غضون 30 دقيقة لتحديد موقع جثته.

ووصلت الشرطة إلى الجسر حوالي الساعة 1:25 بعد الظهر، وكان والترز لا يزال واقفاً على الحافة على وشك القفز، وبدأ الضباط بالتفاوض معه، ولكن بحلول الساعة الثانية، أبلغهم والترز أنه لم يعد راغباً بالحديث معهم، وفي غضون خمس دقائق ألقى بنفسه من فوق الجسر.

وقال والده إن ابنه كان يعاني من صعوبات في النوم، وكان مهووساً بـ "متلازمة الأغنية الأخيرة”، حيث كانت الأغنية الأخيرة التي سمعها تتردد مراراً وتكراراً في رأسه .