آخر الأخبار
  منظمة الصحة: الأردن يشهد تسارعا في حالات الإصابة الجديدة بكورونا   ماهي قصة السيارات السياحية المستأجرة للصحة؟    الأردن يعلن أعداد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا.. تفاصيل   عبيدات: العمل على معالجة الاكتظاظ في مستشفى البشير في الأيام المقبلة   إعفاء المهن السياحية في العقبة من رسوم تجديد الترخيص   الحكومة توافق على تسوية 355 قضية ضريبية   107 ملايين دينار خسائر الملكية حتى نهاية الربع الثالث   المساعيد رئيساً لمحكمة أمن الدولة بالأنابة   عبيدات: فحوصاتنا المخبرية من افضل 50 دولة في العالم   عبيدات: المستشفيات بكوادرها أفضل من الميدانية   تصريح حكومي هام حول عودة الحظر الشامل الطويل   هل يوجد اصابات بكورونا بين الكادر الوزاري   عبيدات والعايد يعرضان مستجدات الحالة الوبائية   الصحة توضح أسباب ارتفاعد أعداد اصابات وفحوصات كورونا.. وتشدد على أهمية الكمامات   الأردن ضمن أعلى الدول تسجيلا لحالات الوفاة والاصابة بكورونا.. وتحذير من انتكاسة قادمة   الصحة: لا يوجد بؤر ساخنة في عمان يمكن عزلها   "الجنايات الكبرى" تبرئ متهم بقتل رجل و زوجته في دير السعنة قبل عامين لـ "عدم ثبوت الأدلة" .. تفاصيل   ما حقيقة إطلاق نار على أحد مرشحي الانتخابات في عمان؟   ضبط لحوم مجمدة تم تذويبها لبيعها على أنها طازجة   مصاب كورونا دون أعراض يمكنه العودة لحياته بعد 10 أيام
عـاجـل :

مدير أعمال نانسي عجرم يكشف حالتها الصحية بعد الانفجار

{clean_title}
كشف جيجي لامارا، مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حالتها الصحية وزوجها، بعد حادث انفجار بيروت.

وقال لامارا عبر "ET بالعربي"، إن "العيادة عند زوجها الطبيب فادي أبو الهاشم، اتدمرت عنده، والزجاج وصل لرأسه وظهره لكن الحمد لله كلهم بخير، بالنسبة لنانسي الحمد لله كانت ببيتها بعيدا عن الانفجار، برجع أقول إنه كمان شيء بيخوف".

وأضاف أنه سيتم تأجل حفل نانسي عجرم الذي كانت من المقرر أن تطلقه أونلاين عبر تطبيق "تيك توك".
وتابع أنه سيتم تأجيل الحفل، إذ كان موعد إطلاق الحفل غدًا، "الحفلة اتأجلت كانت بكرة عشان الظروف اللي حدثت وسنعلن عن موعدها بالاتفاق مع (تيك توك)".

يشار إلى أن نانسي عجرم احتفلت مع زوجها طبيب الأسنان، فادي الهاشم، مؤخرا بابنتهما الوسطى "إيلا".

واحتفل الزوجان بـ"قربان" ابنتهما في أجواء عائلية تقتصر على زوجها والابنة الكبرى "ميلا" و"الصغرى "ليا".

ويعتبر أول قربانة أو المناولة الأولى هو طقس احتفالي تختص فيه الكنيسة الكاثوليكية بموجبه يتم مناولة ومنح الأطفال سر التناول في سن محدد وهو بعد بلوغ الطفل سن الثامنة.

وكانت منصة "شاهد في أي بي" عرضت مؤخرا الفيلم الوثائقي "الرواية الكاملة"، الذي يكشف العديد من المفاجآت والاعترافات بشأن كواليس حادثة محاولة اقتحام فيلا الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، التي وقعت قبل أشهر.