آخر الأخبار
  يديعوت أحرونوت: السنوار يريد الاتفاق بشروطه .. والموساد يقود حملة "حماس لا تريد صفقة"   هآرتس تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزة   إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة

مدير أعمال نانسي عجرم يكشف حالتها الصحية بعد الانفجار

{clean_title}
كشف جيجي لامارا، مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حالتها الصحية وزوجها، بعد حادث انفجار بيروت.

وقال لامارا عبر "ET بالعربي"، إن "العيادة عند زوجها الطبيب فادي أبو الهاشم، اتدمرت عنده، والزجاج وصل لرأسه وظهره لكن الحمد لله كلهم بخير، بالنسبة لنانسي الحمد لله كانت ببيتها بعيدا عن الانفجار، برجع أقول إنه كمان شيء بيخوف".

وأضاف أنه سيتم تأجل حفل نانسي عجرم الذي كانت من المقرر أن تطلقه أونلاين عبر تطبيق "تيك توك".
وتابع أنه سيتم تأجيل الحفل، إذ كان موعد إطلاق الحفل غدًا، "الحفلة اتأجلت كانت بكرة عشان الظروف اللي حدثت وسنعلن عن موعدها بالاتفاق مع (تيك توك)".

يشار إلى أن نانسي عجرم احتفلت مع زوجها طبيب الأسنان، فادي الهاشم، مؤخرا بابنتهما الوسطى "إيلا".

واحتفل الزوجان بـ"قربان" ابنتهما في أجواء عائلية تقتصر على زوجها والابنة الكبرى "ميلا" و"الصغرى "ليا".

ويعتبر أول قربانة أو المناولة الأولى هو طقس احتفالي تختص فيه الكنيسة الكاثوليكية بموجبه يتم مناولة ومنح الأطفال سر التناول في سن محدد وهو بعد بلوغ الطفل سن الثامنة.

وكانت منصة "شاهد في أي بي" عرضت مؤخرا الفيلم الوثائقي "الرواية الكاملة"، الذي يكشف العديد من المفاجآت والاعترافات بشأن كواليس حادثة محاولة اقتحام فيلا الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، التي وقعت قبل أشهر.