آخر الأخبار
  منظمة الصحة: الأردن يشهد تسارعا في حالات الإصابة الجديدة بكورونا   ماهي قصة السيارات السياحية المستأجرة للصحة؟    الأردن يعلن أعداد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا.. تفاصيل   عبيدات: العمل على معالجة الاكتظاظ في مستشفى البشير في الأيام المقبلة   إعفاء المهن السياحية في العقبة من رسوم تجديد الترخيص   الحكومة توافق على تسوية 355 قضية ضريبية   107 ملايين دينار خسائر الملكية حتى نهاية الربع الثالث   المساعيد رئيساً لمحكمة أمن الدولة بالأنابة   عبيدات: فحوصاتنا المخبرية من افضل 50 دولة في العالم   عبيدات: المستشفيات بكوادرها أفضل من الميدانية   تصريح حكومي هام حول عودة الحظر الشامل الطويل   هل يوجد اصابات بكورونا بين الكادر الوزاري   عبيدات والعايد يعرضان مستجدات الحالة الوبائية   الصحة توضح أسباب ارتفاعد أعداد اصابات وفحوصات كورونا.. وتشدد على أهمية الكمامات   الأردن ضمن أعلى الدول تسجيلا لحالات الوفاة والاصابة بكورونا.. وتحذير من انتكاسة قادمة   الصحة: لا يوجد بؤر ساخنة في عمان يمكن عزلها   "الجنايات الكبرى" تبرئ متهم بقتل رجل و زوجته في دير السعنة قبل عامين لـ "عدم ثبوت الأدلة" .. تفاصيل   ما حقيقة إطلاق نار على أحد مرشحي الانتخابات في عمان؟   ضبط لحوم مجمدة تم تذويبها لبيعها على أنها طازجة   مصاب كورونا دون أعراض يمكنه العودة لحياته بعد 10 أيام
عـاجـل :

شاب يقتل طفله ضربًا أثناء تدريبه على استخدام الحمام

{clean_title}
قتل شاب أمريكي طفله، بينما كان يضربه بعنف، وهو يدربه على استخدام النونية ”الحمام".

الشاب أنطونيو هيكس، الذي يعيش في مقاطعة هاريس بولاية تكساس الأمريكية، انهال على طفله جونيور (يبلغ من العمر عامين) بالضرب المبرح أثناء تدريبه على استخدام الحمام، حتى فقد الطفل الوعي، ونقل للمستشفى الذي أعلن وفاته، وفقًا لصحيفة ”ميرور" البريطانية.

وخلال التحقيقات، انهار الأب هيكس، واعترف بأنه فقد أعصابه، أثناء تدريب طفله الصغير على استخدام النونية، وضربه عدة مرات بشكل عنيف.

وعثرت الشرطة بعد تفتيش المنزل، على آثار براز الطفل على أرضية الحمام، وذكرت أن والدته هي من عثرت على ابنها وهو فاقد الوعي، وحاولت إنعاش قلبه ورئتيه قبل نقله للمستشفى.

وقال المتحدث الرسمي للمدعي العام لمقاطعة هاريس، إن هيكس سيواجه اتهامات أخرى، بعد الانتهاء من تشريح جثة الطفل.