آخر الأخبار
  توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب   الملكية الأردنية تواصل جهودها لتعزيز الاستدامة البيئية وتزرع 1000 شجرة   1,223 مليار دينارا قيمة الصادرات الكلية للأردن حتى نهاية شباط الماضي   الدفاع المدني: 8 آلاف حالة استفادت من خدمات إسعاف التوجيه الطبي عن بعد   الدويري: فاتورة الكهرباء تبلغ نصف الكلف التشغيلية لسلطة المياه   الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى قطاع غزة   قرار حكومي بشأن اشتراكات الضمان الاجتماعي

والدة أحمد حلمى "تُزلزل” مواقع التواصل بظهورها النادر.!

{clean_title}

شارك النجم الكبير "أحمد حلمي” في وقت سابق جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام”، بصورة له مع والدته التى أعتادات الأختفاء عن الأضواء، ليفاجئ حلمي المتابعين بتلك الصورة والتى أكدوا من خلالها علي الشبه الكبير بينه وبين والدته .

وأرفق حلمي الصورة بالتعليق مهنئًا والدته بمناسبة عيد الأم:”كل سنه وأنتي طيبه يا امي.. لو كان بأيدي أرجع الزمن تاني كنت رجعته علشان استمتع بتربيتك ليا من أول وجديد..كل عيد ام وكل ام طيبه وفخوره انها ست اولا وأم ثانيا.. ومش كل عيد ام وبس.. كل دقيقه وكل لحظه وكل ساعه نبوس ايدكو ورجليكو ودماغكو كل ام مصريه وأم عربيه وأم شهيد في كل بقعه عربيه”.

في سياقٍ آخر ، أعلن النجمأحمد حلمي، عن تدشينه قناة جديدة باسمه على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب”، والتى كشف عنها بفيديو نشره عبر تلك القناة الجديدة، إضافة إلى حسابه الشخصى على تطبيق "تيك توك”، وقال حلمى، فى المقطع الذى صوره على الشاطئ:”عملت قناةيوتيوبجديدة.. يعنى إن شاء الله تعجبكو ودا هيكون أول فيديو أسجله على قناة اليوتيوبالجديدة.. هتلاقوا اللينك بتاع القناة تحت فى حته موجود تحت فى حته كده يعنى”.

وعلي الصعيد الفنى، دشن القائمون على منصةwatch itالرقمية قسما كاملا من أجمل أعمال النجم أحمد حلمى، لهواة الأفلام الكوميدية ومحبى نجمهم المفضل، حيث اختارت المنصة 10 أفلام لنجم الكوميديا من أجل إتاحة عرضهما للجمهور بجانب باقة الأفلام والمسلسلات والمسرحيات التى تعرضها المنصة خلال الفترة الماضية.