آخر الأخبار
  توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب   الملكية الأردنية تواصل جهودها لتعزيز الاستدامة البيئية وتزرع 1000 شجرة   1,223 مليار دينارا قيمة الصادرات الكلية للأردن حتى نهاية شباط الماضي   الدفاع المدني: 8 آلاف حالة استفادت من خدمات إسعاف التوجيه الطبي عن بعد   الدويري: فاتورة الكهرباء تبلغ نصف الكلف التشغيلية لسلطة المياه   الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى قطاع غزة   قرار حكومي بشأن اشتراكات الضمان الاجتماعي

شفيع: لدي عروض من السعودية والصين وكرواتيا

{clean_title}

فضّل عامر شفيع حارس مرمى منتخب الأردن، مواصلة احترافه لموسم جديد في الدوري السعودي.

وكان نادي الفيحاء السعودي قد أعلن عن انتهاء ارتباطه بالحارس الأردني، بعدما رفض الأخير تمديد عقده لمدة شهر، مفضلا التجديد لموسم إضافي.

وقال شفيع في تصريحات لقناة المملكة الأردنية، الأحد: "الدوري السعودي يتبقى فيه 8 جولات، وبعد ذلك سيتم فتح باب الانتقالات للموسم الجديد، ولذلك تمسكت بالتجديد لموسم آخر، وليس لشهر واحد فقط".

وتابع شفيع: "لا يمكنني العودة للعب في الأردن بالوقت الحالي، فالأمور صعبة، وباب قيد اللاعبين مغلق".

وأضاف: "أمتلك عدة عروض احترافية في السعودية والصين وكرواتيا، وسأختار وجهتي في الوقت المناسب".

وأكد شفيع أنه يرغب في مواصلة الاحتراف في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل في ظل القوة والإثارة التي تتمتع بها المسابقة.

وبحسب موقع كورة أن شفيع دخل في مفاوضات شبه رسمية مع أحد الأندية السعودية.

وقال مصدر أن اسم النادي السعودي الذي يرغب في ضم شفيع سيعلن لاحقا، حتى لا تتأثر المفاوضات حاليا، مشيرًا إلى أن هذا النادي سبق للاعبي الأردن الاحتراف فيه.

ويعتبر شفيع "37 عامًا" من أفضل حراس المرمى على مستوى القارة الآسيوية، واقتحم مؤخرًا قائمة الـ 10 الأكثر مشاركة في المباريات الدولية.