آخر الأخبار
  القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام   مصدر مصري مسؤول: أي خرق إسرائيلي لمعاهدة السلام وملاحقها الأمنية سيتم الرد عليه من جانب القاهرة بشكل حاسم   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات   مصادر: الامم المتحدة تعارض اي عملية في رفح ولن تسهل الامر بالنيابة عن الاحتلال   وفاة و6 إصابات بحادثي سير في عمان   أمانة عمان تشتكي مروجي الاخبار المضللة للنائب العام   الملك يشدد على أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية   مصادر استخباراتية اسرائيلية تؤكد خبر خروج السنوار من الانفاق   قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء   الحباشنة: العلم الفلسطيني يجب ان يرفرف بكل بقاع الارض   الصفدي: رقم المحتجزين الفلسطينيين الأعلى في التاريخ   الكشف عن موعد الاقتراع للإنتخابات النيابية   إيعاز صادر عن الدكتور بشر الخصاونة   توصيات هامة بخصوص حالة الطقس   إعلان هام من وزارة التربية والتعليم بشأن "صرف مستحقات"   إقبال ملحوظ على حفلات الزفاف في الاردن اليوم والسبب "التاريخ" .. تفاصيل   المعايطة يؤكد جاهزية الهيئة للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية   بعد زيارة أمير دولة الكويت إلى الأردن .. بيان أردني كويتي مشترك وهذا ما جاء فيه   تحذير أمني لجميع مالكي السيارات   المياه: ضبط وردم 30 بئرا مخالفة في البحر الميت

بعد 14 عاماً على طلاقهما "أيمن الذهبي" يكشف حقيقة "نصف ساعة خيانة" لطليقته المطربة أصالة

{clean_title}

كشف المنتج أيمن الذهبي حقيقة انفصاله عن الفنانة السورية أصالة نصري منذ أكثر من 14 عاما، بسبب خيانته لها، خاصة أن الحديث حول خيانته عاد إلى الواجهة بالتزامن مع عرض كليب "آسفة".

وقال أيمن الذهبي بفيديو عبر "يوتيوب"، إن كل ما تردد غير صحيح، وأنها مجرد تكهنات من قبل البعض، وأنه صاحب فكرة الكليب الذي تدور حول الخيانة الزوجية، لكنه لم يفعل ذلك مع أصالة.

وأضاف الذهبي: "ليس من المعقول أن أخون زوجتي في منزلها في توقيت صعب عندما غابت عن المنزل لمدة نصف ساعة فقط كانت ترغب في شراء بعض الأغراض من السوبر ماركت".

وكشف الذهبي أنه صاحب فكرة أغنية "سامحتك" أيضاً، والتي قيل وقت طرحها أن أصالة غنتها بسبب خيانة الذهبي لها في شهر العسل.

وأشار الذهبي إلى أنه كان أكثر من زوج لأصالة، بل كان شقيقاً ومدير أعمال وحارساً شخصياً، منوهاً إلى أن الفضل في الشهرة التي حققتها أصالة في مشوارها الفني لا ينسب إليه فحسب، من حيث إنتاج أعمالها الفنية، بل يرجع أيضا إلى صوتها الذي وصفه بأحد أندر وأجمل الأصوات في العالم العربي، وقال إنه كان يراهن على حصان مضمون الفوز، وإلا لكان مصيره الفشل في الإنتاج.

يذكر أن أصالة انفصلت عن المخرج طارق العريان في يناير الماضي بعد زواج دام 12 عاماً، أنجبت منه خلالها توأماً هما آدم وعلي، إلى جانب شام وخالد من المنتج أيمن الذهبي، الذي انفصلت عنه عام 2005.