
جراءة نيوز-عمان:
اعتصم المئات من المواطنين امام السفارة الامريكية انتصارا لرسول الله واحتجاجا على الفليم الامريكي المسيئ للرسول محمد صلى الله عليه وسلم.
وشهد الاعتصام تكبيرا وتهليلا للمعتصمين بصوت كسر حاجز الصمت،هاتفين بحبهم لرسول الله وفداء ارواحهم في سبيل الدفاع عنه من كيد اعداء الاسلام والمسلمين منها : "يا رسول يا حبيب شمس الاسلام ما بتغيب" ، "لبيك رسول الله" "كلنا احفاد رسول الله".
وشهدت منطقة السفارة تعزيزات من قوات الدرك وصلت الى مكان الاعتصام بعد تزايد عدد المعتصمين الذين اكدوا على سلمية فعاليتهم .
واكد المعتصمون انه لا يجمعهم أي انتماء سياسي وأنه لا يجمعهم ولم يجتمعوا الا لرفضهم الاساءة "لـخير البشر"، واصفين القائمين على الفيلم بانهم مجموعة من الجهلة الذين عجزوا عن مواجهة الحجة بالحجة.
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
التربية: لا ملاحظات أثرت على سير أولى امتحانات التوجيهي
طقس صيفي معتدل الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول الجمعة
ارتياح بين طلبة التوجيهي بعد امتحان الثقافة الاسلامية
السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي
ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء تزوِّد 100 منزل بشكل مخالف
انخفاض أسعار الذهب محليا