آخر الأخبار
  القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام   مصدر مصري مسؤول: أي خرق إسرائيلي لمعاهدة السلام وملاحقها الأمنية سيتم الرد عليه من جانب القاهرة بشكل حاسم   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات   مصادر: الامم المتحدة تعارض اي عملية في رفح ولن تسهل الامر بالنيابة عن الاحتلال   وفاة و6 إصابات بحادثي سير في عمان   أمانة عمان تشتكي مروجي الاخبار المضللة للنائب العام   الملك يشدد على أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية   مصادر استخباراتية اسرائيلية تؤكد خبر خروج السنوار من الانفاق   قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء   الحباشنة: العلم الفلسطيني يجب ان يرفرف بكل بقاع الارض   الصفدي: رقم المحتجزين الفلسطينيين الأعلى في التاريخ   الكشف عن موعد الاقتراع للإنتخابات النيابية   إيعاز صادر عن الدكتور بشر الخصاونة   توصيات هامة بخصوص حالة الطقس   إعلان هام من وزارة التربية والتعليم بشأن "صرف مستحقات"   إقبال ملحوظ على حفلات الزفاف في الاردن اليوم والسبب "التاريخ" .. تفاصيل   المعايطة يؤكد جاهزية الهيئة للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية   بعد زيارة أمير دولة الكويت إلى الأردن .. بيان أردني كويتي مشترك وهذا ما جاء فيه   تحذير أمني لجميع مالكي السيارات   المياه: ضبط وردم 30 بئرا مخالفة في البحر الميت

أندية الثانية تطالب برفع قيمة الدعم المالي

{clean_title}

طالبت أندية الدرجة الثانية، برفع قيمة الدعم المالي المقدم من اتحاد كرة القدم، لمساعدتها على الايفاء بالتزاماتها تجاه فرقها التي تستعد لخوض المنافسات الرسمية.

وطالبت الأندية خلال الاجتماع الذي عقدته مساء الاحد، في مقر نادي شباب حوارة بحضور 14 ناديا من أصل 16، بضرورة توزيع الدعم القادم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" للاتحادات الاهلية بما فيها الاتحاد الأردني، على جميع الاندية في ظل الصعوبات المالية التي تواجهها.

واصدرت الأندية عقب الاجتماع، بيانا أكدت فيه مطالبها المالية.

من جهته، قال رئيس نادي حوارة راتب شطناوي الاثنين، إن المجتمعين صادقوا على بند اعاده النظر بالمشاركة بدوري كرة القدم في حال لم يقدم اتحاد الكرة الحد الأدنى من الدعم المخصص للأندية سابقا ا.

وكشف شطناوي عن اقتراح قدمه نادي حوارة بإلغاء العقود في الدرجة الثانية، أو تخفيف الرسوم لتقليل فاتورة الأندية.

وحضر الاجتماع مساعد الأمين العام لاتحاد كرة القدم فليح الدعجة، ومدير المسابقات في الاتحاد عوض شعيبات، ومندوب الشمال حسين شهابات، وممثل أندية الدرجة الثانية في الهيئة التنفيذية باتحاد كرة القدم محمد سمارة.