
جراءة نيوز - عمان :جدد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو تهديداته ضد قطاع غزة ونشطاء الفصائل الفلسطينية هناك متوعدا بتحميلهم مسؤولية الهجمات وجباية الثمن المناسب.
جاءت اقوال نتنياهو خلال اجتماع مع وزير خارجية المانيا "جيدو فسترفيلا"، الذي وصل اسرائيل في زيارة رسمية.
وقال نتنياهو في مستهل الاجتماع الذي عقد بمدينة القدس مخاطبا وزير الخارجية " لقد وصلت في لحظة يتعرض فيها امننا للامتحان مجددا فقد اطلق الارهابيون من قطاع غزة الصواريخ باتجاه مدننا ونود ان نقول لهم بأن هذه الهجمات لن تمر دون ثمن... لقد دفعوا هذا الثمن سابقا وسيدفعونه ثانية".
واستنكر الوزير الالماني بدوره الهجمات الصاروخية قائلا "ان استنكر بشكل واضح كل هجوم ارهابي تتعرض له اسرائيل".
ترامب يكشف عن جواز سفر أميركي جديد يحمل صورته
ترامب: مسار المفاوضات مع إيران رائع .. ودول الناتو خذلتنا
بيان عربي أفريقي إسلامي مشترك يدين مخططات الضم والاستيطان في فلسطين
التربية تدعو طلبة التوجيهي للحضور قبل الامتحان بنصف ساعة
قطر: استئناف إنتاج الغاز المسال بشكل طبيعي خلال أسابيع
عُمان تعلن إتاحة ممر بحري مؤقت للعبور من مضيق هرمز
ترامب: إيران وافقت على عمليات تفتيش نووية .. وسنبقي هرمز مفتوحا
بن غفير: لبنان يجب أن يكون ملعبا لإسرائيل