آخر الأخبار
  انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   انتهاء مهلة الاشتراك في التوجيهي   ما قصة تغيير التوقيت عبر هواتف الأردنيين الذكية   أجواء دافئة بالصباح وعدم استقرار جوي بالمساء   هل سيتمكن "الاحتلال" من القضاء على حماس؟ وول ستريت جورنال تجيب ..   بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل

حوادث الأسبوع .. إسدال الستار على جثة الخطيب و37 متهما بقضايا مخدرات بقبضة "الأمن"

{clean_title}
تعاملت مديرية الأمن العام، على مدار سبعة أيام مضت، مع قضايا وجرائم وحوادث، أهمها: قضيتا سلب والقبض على مرتكبيها، فيما أسدلت الستارة عن المفقود حمزة الخطيب الذي جرفته المياه الشهر الماضي، إذ تم العثور على جثته. فبعد مضى شهر على فقدان الخطيب، تم العثور على جثته على حواف سد الملك طلال، من قبل أحد الصيادين، الذي بدوره أبلغ مديرية الدفاع المدني.

على صعيد منفصل، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على 37 مشتبهًا بـ”تورطهم بقضايا تنوعت ما بين حيازة وتعاطي وتجارة مخدرات، وسلب، وحيازة سلاح، حيث تم ضبط 90 ألف حبة مخدرة، و33 كف حشيش مخدر، و3 كيلوغرامات من مادة الحشيش الصناعي (الجوكر)، فضلًا عن ضبط 8 أسلحة نارية”.

وفي العاصمة، داهم أفراد إدارة مكافحة المخدرات منزل، "تم خلالها القبض على شخصين، وبتفتيش المنزل ضبط بداخله 60 ألف حبة مخدرة، إضافة إلى كمية من مادة الكوكائين المخدرة”.

إلى جانب القبض على تسعة أشخاص من المطلوبين ومروجي المخدرات، أحدهم مصنف بـ”الخطير”، بينما ضبط بحوزة أحدهم 3 كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدرة، ونصف كغم من مادة (الجوكر)، وحبوب مخدرة وسلاح ناري. في حين ألقي القبض على شخصين ظهرا بمقطع فيديو، وهما يقومان بإطلاق عيارات نارية عشوائية، حيث ضبط بحوزتهم 4 أسلحة نارية.

كما داهم أفراد مكافحة المخدرات "منزلا في المفرق، وألقوا القبض على ستة أشخاص كانوا بداخله، وضبط 30 ألف حبة مخدرة، و13 كف من مادة الحشيش المخدرة”.

وفي إحدى مناطق البادية الوسطى، جرت متابعة شخصين داخل مركبة، وبعد ايقافها وإلقاء القبض عليها، ضبط بحوزتهما 20
كفا من مادة الحشيش المخدرة.

وبمنطقة الغويرية في محافظة الزرقاء، تمكن أفراد الأمن الوقائي من القبض على شخص أثناء قيامه بعرض عملات نقدية أثرية للبيع، حيث ضبط بحوزته على 415 قطعة.

وفي محافظة إربد، ألقى أفراد البحث الجنائي القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا مبلغًا ماليًا من أحد المطاعم، تحت تهديد السلاح.

كما ألقي القبض على شخصين قاما بسلب سلاح ناري (خرطوش) وهاتفين خلويين من عامل يحمل جنسية آسيوية.

وفي لواء بني كنانة، أقدم شخص مجهول الهوية على سرقة بطاقات اتصال من أحد فروع شركات الاتصالات، ومبلغ مالي يقدر بـ5 آلاف دينار.