آخر الأخبار
  الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)   طلاب من 111 دولة على مقاعد الدراسة في الأردن   الكشف عن مصدر التشويش على (GPS) في الاردن   48 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 في السوق المحلية   موجة غبار تجتاح الأردن وتحذيرات لمرضى الجهاز التنفسي

شاهد بالصور والفيديو شركة جت تزيد من حافلاتها لجسر الملك حسين

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

قال "وزير النقل خالد سيف ان التسهيل على اهلنا في فلسطين والتقليل من فترة انتظارهم على جسر الملك حسين تعد اهم اولويات الحكومة وكافة الاجهزة العاملة عليه”، مبينا ان الوزارة قامت خلال فترة قياسية بالعمل على زيادة عدد الحافلات المخصصة لنقل المسافرين من 20 – 30 حافلة بالتعاون مع الناقل الرسمي”.

واضافة خلال زيارته الجسر برفقة لجنة فلسطين النيابية ان زيادة عدد الحافلات سيسهم في تقليل فترة انتظار المغادرين من خلال التنويع بين الحافلات الصغيرة الكبيرة وضرورة تسيير الحافلات في اوقات محددة، لافتا الى ان الوزارة قامت باتخاذ عدة اجراءات لتسهيل عمل سائقي سرفيس جسر الملك حسين بما يخدم جميع الاطراف.

جاء ذلك بعد ورود عدد من الشكاوى حول تاخر المسافرين لساعات بسبب عدم وجود باصات كافية او الانتظار لحين اكتمال عدد الركاب على الجسر الذي يشهد حركـــة نشطـة وكثيفة للمسافرين من والى الأراضي الفلسطينية.

واشار رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحي السعود الى انه وبناء على مطالب بعض المسافرين واستجابة لنداء بعض الجمعيات المقدسية بضرورة ايجاد الحلول اللازمة للحد من مشكلة تاخر مغادرة المسافرين لجسر الملك حسين نتيجة نقص الحافلات فقد تم التواصل مع وزارة النقل وهيئة تنظيم قطاع النقل وشركة جت للموافقة على زيادة عدد الحافلات والسماح للحافلات الصغيرة بالعمل على نقل المسافرين، موضحا انه جرت الموافقة على هذا المقترح وتم تدشين 10 حافلات صغيرة اضافية لتمكين المسافرين من المغادرة باسرع وقت.

واضاف ان الشركة الناقلة استجابت لهذه المطالب وسيتم بناء عليه تسيير حافة كل 15 دقيقة، موجها الشكر باسم لجنة فلسطين النيابية والاهل في فلسطين لوزارة النقل والشركة الناقلة وادارة امن الجسور للجهود التي تبذل للتسهيل على اهلنا خلال مغادرتهم الجسرز

من جانبه قال مدير عام شركة جت الناقل الرسمي للمسافرين على جسر الملك حسين مالك حداد ان الشركة وانطلاقا من حرصها على تقديم افضل الخدمات للمسافرين قامت بتعزيز اسطولها من الحافلات الصغيرة والمتوسطة بما يسهل على اهلنا في فلسطين اجراءات دخولهم ومغادرتهم البلاد، لافتا الى ان هذا الاجراء ياتي تجسيدا لمبدأ الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص وتحقيقا للرؤى الملكية السامية في خدمة اهلنا في فلسطين.

بدوره اثنى مدير ادارة امن الجسور الدكتور العقيد معن الخصاونة على هذه الخطوة الايجابية التي ستعزز من الاجراءات المتبعة على الجسر والتي تهدف الى النهوض بالخدمات المقدمـــة للمسـافرين والتخفيف من عناء السفر، من خلال تسهيل وتبسيط الإجراءات في زمن قياسي، إضافة إلى توفير الحد الأقصى من الراحة للقادمين والمغادرين.

من جانبهم ثمن العـديـد من المسافرين ممن التقتهم الغد خلال جولتها في الجسر تعزيز اسطول الحافلات اضافة إلى سهولــــــة الإجراءات المتبعة لخـــدمتهم، معبرين عن شكـــرهم للملك عبد الله الثاني وإدارة الأمن العام وإدارة أمن الجسور والشعب الأردني لمواقفــهم النبيلة تجاه أشقائهم.