
جراءة نيوز-عمان:
القت قوات الأمن العام القبض على أشخاص مجهولون الهوية بعد قيامهم بأعمال شغب ومحاولتهم التهجم على مركز أمن اربد الجنوبي وإحراقه اليوم الاثنين
وفي التفاصيل تجمهر عدد من الأشخاص أمام المركز مطالبين بإطلاق أشخاص موقوفين ( من سكان مدينة الرمثا ) على إثر مشاجرة وقعت بينهم وبين أشخاص آخرين في شارع الجامعة بإربد حيث ألقت قوات الأمن القبض على الطرفين لإحالتهم على القضاء .
وتدخل مدير شرطة اربد العميد عبد الوالي الشخانبة طالبا من المتجمهرين مغادرة المكان حيث ان الموضوع هو مشاجرة بين طرفين وستحول الي القضاء، وحاول بعض العقلاء التدخل ومحاولين فض التجمهر بينما اخذ احد الأشخاص بالتهجم اللفظي وتهديد رجال الأمن ، بينما أمر العميد الشخانبة رجال الأمن ضبط النفس فما كان من الأشخاص إلى ان بدؤوا بعمال شغب وتحطيم للإشارة الضوئية ومحاولة الهجوم على المركز الأمني مستخدمين ما صنعوه من قنابل ملتوف فقام رجال الأمن العام وبمساندة من قوات الدرك بإعتقال عدد منهم فيما لاذا البقية بالفرار .
وضبط رجال الامن عدد من قنابل الملتوف وأدوات حادة مع بعض الموقوفين , فما اغلق عدد محدود من الاشخاص الذين فرروا من امام المركز الامني الشارع الرئيسي الواصل مدينة الرمثا بحدود جابر وفروا مرى اخرى عند وصول رجال الامن
عمّان الأهلية تقتحم المركز 28 عالمياً والأول أردنياً وعربياً بتصنيف التايمز للإستدامة 2026
انخفاض أسعار الذهب محليا
البدور من المختبرات الرئيسية: إيجاد موقع جديد .. وتوفير المواد الناقصة
طقس صيفي معتدل الحرارة في أغلب المناطق الأربعاء
البنك الأردني الكويتي يرعى المسابقة الرياضية "Survival of the Fittest" للعام الثاني على التوالي
"كيمابكو " والنقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات توقعان اتفاقية عمالية لتعزيز الاستقرار الوظيفي والحماية الاجتماعية للعاملين
عمّان الأهلية توقّع مذكرة تعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مصر
مذكرة تعاون بين عمّان الأهلية ومجموعة البستنجي للسيارات