
جراءة نيوز-عمان:
اعتدى عدد من اصحاب السوابق على ضابط برتبة نقيب،وشرطي في جهاز الأمن العام في غور الصافي مؤخرا بعد تدخلهما لمنع استمرار اعتداءاتهما اثر قيامهم بتكسير زجاج أحد الباصات العاملة في المنطقة،وفق مصدر امني في الأغوار الجنوبية.
وجاء ذلك بعد ان تلقى مركز امن الأغوار الجنوبية بلاغا من أحد المواطنين يفيد بقيام عدد من الشبان من أصحاب السوابق والقيود بالاعتداء على مواطنين وتكسير شبابيك باص، وبناء عليه حاول أفراد من المركز السيطرة على أصحاب السوابق، إلا أنهم ابدوا مقاومة عنيفة وقام احدهم بالاعتداء على رجال الامن من خلال استخدام اداة حادة كانت بحوزته،وقد أسعف الضابط والشرطي الى مستشفى غور الصافي الحكومي وحالتهما العامة متوسطة،فيما لم يتبين ان كان قد القي القبض على اصحاب السوابق من عدمه وفرارهم.
العيسوي: الأردن بقيادته الهاشمية نموذج راسخ في الاستقرار والحكمة
خطط أمنيّة ومرورية تزامنا مع مباراة النشامى والأرجنتين
الأمير فيصل بن الحسين يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك
ارتفاع أسعار الذهب محليا
طقس صيفي معتدل اليوم .. وأجواء حارة في البادية والأغوار والعقبة
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية
التربية: لا ملاحظات أثرت على سير أولى امتحانات التوجيهي