آخر الأخبار
  اتصال هاتفي يجمع وزير الخارجية أيمن الصفدي برئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي .. وهذا ما دار بينهما   وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة الأردنية تواصل عملها بغزة   جلالة الملك يسلم شركة كهرباء إربد جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص   الأمن يفتح باب التجنيد للذكور والاناث - تفاصيل   هل سترسل ايران مقاتلين للبنان أو فلسطين؟ الخارجية الإيرانية تجيب ..   الملك يرعى حفل جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز   بيان صادر عن "الخارجية" بخصوص الاردنيين المتواجدين في لبنان   الإعلان عن شروط دولة "الاحتلال" للموافقة على وقف إطلاق النار في لبنان   الحكومة تقرر تخفيض أسعار البنزين والديزل في الاردن .. وبهذه النسب!   ثلاثة أحزاب ستحصل على 120 ألف دينار   إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته للانعقاد في 18 تشرين الثاني   البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة   البدور: اذا فرضت المواجهة سيحمل الأردن السلاح بيده   إعلان هام صادر عن رئيس حكومة تصريف الاعمال في لبنان   وفاة مدير إدارة الرقابة في وزارة الأشغال   الأردن.. 10% انخفاض الطلب على المواد الغذائية   دائرة الإفتاء الأردنية توضح الحكم الشرعي لتضمين أُجرة صياغة الذهب على المقترض   جمعية البنوك توضح حول تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين   السيارات الكهربائية أبرز أسباب تراجع الفاتورة النفطية الأردنية   انقطاع التيار الكهربائي الخميس والجمعة عن هذه المناطق .. أسماء

عادة يومية بسيطة اذا فعلتها نجحت في الحياة .. تعرف عليها

{clean_title}

يعتبر النجاح في الحياة أحد أهم الأشياء التي قد يجد المرء صعوبة في تحقيقها، إلا أن كاتباً هندياً شهيراً أورد في كتاب قام بتأليفه مؤخراً، أحد الأسرار التي يمكن أن تساهم في تحقيق النجاح في الحياة.
في كتابه الجديد (الخامسة صباحاً)، تحدث الكاتب الهندي روبن شارما عن إحدى العادات البسيطة التي تساهم في تحقيق المرء للنجاح في الحياة.
وتتمثل هذه العادة بالاستيقاظ عند بزوغ الفجر وممارسة ثلاث نشاطات خلال الساعة الأولى من النهار قبل الشروع في يوم حافل بالمسؤوليات والنشاطات البدنية والفكرية.
وقد قسّم شارما الساعة الأولى بعد الاستيقاظ إلى ثلاثة أقسام مدة كل منها 20 دقيقة، حيث نصح بممارسة التمارين الرياضية في القسم الأول، وممارسة نشاط روحي كالصلاة أو التأمل في القسم الثاني، والمطالعة أو مشاهدة فيديو مفيد في القسم الثالث.
وبحسب شارما فإن ممارسة هذه النشاطات خلال الساعة الأولى من النهار، تعطي دفعاً نفسياً وجسدياً قوياً للمرء ليؤدي مهامه بنجاح كبير.
يذكر بأن الكتاب الذي أمضى شارما زهاء 4 سنوات في تأليفه حظي برواج كبير في جميع أنحاء العالم وحقق نسبة مبيعات هائلة بلغت 15 مليون نسخة، وتمت ترجمته إلى 92 لغة، وفق ما نقلت صحيفة تايمز أوف إنديا أونلاين.