آخر الأخبار
  اتصال هاتفي يجمع وزير الخارجية أيمن الصفدي برئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي .. وهذا ما دار بينهما   وحدة دعم مبتوري الأطراف المتنقلة الأردنية تواصل عملها بغزة   جلالة الملك يسلم شركة كهرباء إربد جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص   الأمن يفتح باب التجنيد للذكور والاناث - تفاصيل   هل سترسل ايران مقاتلين للبنان أو فلسطين؟ الخارجية الإيرانية تجيب ..   الملك يرعى حفل جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز   بيان صادر عن "الخارجية" بخصوص الاردنيين المتواجدين في لبنان   الإعلان عن شروط دولة "الاحتلال" للموافقة على وقف إطلاق النار في لبنان   الحكومة تقرر تخفيض أسعار البنزين والديزل في الاردن .. وبهذه النسب!   ثلاثة أحزاب ستحصل على 120 ألف دينار   إرادتان ملكيتان بإرجاء اجتماع مجلس الأمة ودعوته للانعقاد في 18 تشرين الثاني   البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة   البدور: اذا فرضت المواجهة سيحمل الأردن السلاح بيده   إعلان هام صادر عن رئيس حكومة تصريف الاعمال في لبنان   وفاة مدير إدارة الرقابة في وزارة الأشغال   الأردن.. 10% انخفاض الطلب على المواد الغذائية   دائرة الإفتاء الأردنية توضح الحكم الشرعي لتضمين أُجرة صياغة الذهب على المقترض   جمعية البنوك توضح حول تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين   السيارات الكهربائية أبرز أسباب تراجع الفاتورة النفطية الأردنية   انقطاع التيار الكهربائي الخميس والجمعة عن هذه المناطق .. أسماء

رد شيخ جزائري بارز على فنانة عرضت عليه الزواج!

{clean_title}

أثار رد شيخ جزائري بارز على فنانة عرضت عليه الزواج ضجة في الأوساط الجزائرية، دفعتها للرد عليه بعد رفضه العرض.

بدأت القصة عندما عرضت الإعلامية زهيدة ثابت خلال حلقة في إذاعة «شمس أف إم” على الداعية البارز شمس الدين الجزائري عرضاً قالت إنها تنقله على لسان الفنانة نعيمة عبابسة، شقيقةالفنانة فلةالجزائرية بالزواج منها.

إلا أن الداعية البارز رد على هذا العرض بالرفض، وقال إنه "متزوج وسعيد في حياته، ولا يبحث عن زوجة”.

وتمنى شمس الدين، وهو رجل دين معروف، وغالباً ما يثير الجدل على الفضائيات المحلية، للفنانة «الهداية وإيجاد زوج صالح يصونها ويحميها».

فيما دعاها إلى "التوبة واعتزال الغناء، قبل البحث عن الزوج المرغوب”.

وقال الشيخ إنه تلقى عرضاً للسكن بشقة فاخرة تملكها الفنانة نعيمة عبابسة، حين واجه أزمة قبل سنوات، مؤكداً أنه اعتذر لها وشكرها في ذلك الوقت.

وتحدث الداعية الجزائري عن معرفته نعيمة عبابسة قبل سنوات، حيث رافقته خلال رحلة حج على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية، وكانت ضمن وفد فنانين أرسلهم رئيس البلاد عبدالعزيز بوتفليقة.

وبعد ساعات من إذاعة الحلقة، ردت نعيمة عبابسة على ما نقل على لسانها من رغبتها بالزواج بالداعية، معبرةً عن صدمتها مما أشيع حولها.

وكذبت نعيمة ما قيل، مؤكدة أنها متزوجة، وأنها تحترم الشيخ شمس الدين، وتعرفه وتعرف عائلته، لكنها تعتبره بمثابة أخ كبير لها.

وأضافت في منشور كتبته على صفحتها على فيسبوك أن تصريحات الإعلامية زهيدة ثابت عارية عن الصحة، واعتبرتها مجرد هلوسات وبحث عن الشهرة، فيما نصحتها بمتابعة طبيب نفسي.

فيما ردت الإعلامية زهيدة ثابت على تصريحات نعيمة عبابسة، مؤكدة أن تصريحاتها صحيحة، وفق ما نقله موقع «سبق» الجزائري.

وقالت: "إذا أنا كذبت يعني الشيخ شمس الدين أيضاً كذب بخصوص عرضها عليه السكن في الفيلا التي تملكها ببوهارون”.