آخر الأخبار
  المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة   السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية   رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب   أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة   البنك الدولي يقدم تمويلا بـ42.6 مليار دولار لتخفيف آثار التغير المناخي   أسعار الذهب قرب مستويات قياسية وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية   مصدر يكشف سبب جريمة "عين الباشا"   بعد تفجيرات "البياجر" في لبنان .. وزير جيش الاحتلال يتوعد حزب الله   3500 شاحنة مساعدات أردنية أرسلت إلى غزة منذ بدء الحرب   الفايز في رئاسة الوزراء وحسان يؤكد التعاون والتنسيق مع الأمة   مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات   مستو يؤكد: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت   حسن نصر الله: العدو الإسرائيلي كان يريد أن يقتل نحو 5000 إنسان في دقيقتين!   الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة   هل إلتزمت شركات السجائر في الاردن بالأسعار الرسمية؟ ضريبة الدخل تجيب ..   إعلامية كويتية عن رئيس الوزراء جعفر حسّان: "صاروخ أرض أرض"   تصريح صادر عن "جمعية البنوك الاردنية" يهّم المقترضين الاردنيين   مطالبات للحكومة بالإسراع بوقف أو تعليق قرار الضريبة على السيارات   قرار صادر عن "المجلس القضائي الشرعي" - أسماء   البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس

افتتاح ديوان أهالي قُصرة

{clean_title}
تحت رعاية دولة الأستاذ طاهر المصري رئيس الوزراء الأسبق؛ افتتح يوم الجمعة الماضي 2018/11/9م "ديوان أهالي قصرة" بمنطقة ماركا، شارع الحزام الدائري، مقابل مدخل بوابة سوفيكس العسكري، وخلف مسجد الوالدين، وبوجود بعض أصحاب المعالي والعطوفة والسعادة والضيوف الكرام، وجمعٌ غفير من أبناء قصرة.

وقد ألقى دولة الأستاذ طاهر المصري كلمته وأثنى على هذا العمل الخِّير لأهالي قُصرة في افتتاح مبنى ومقر لديوانهم، ليكون مركزاً للتعاون والتعاضد والالتحام لأبنائه ومنتسبيه كافة تطبيقاً لرؤية سيد البلاد جلالة الملك المعظم في بناء أواصل الخير بين أبناء الوطن، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في هذه البادرة المميزة والناجحة على الصعيد المحلي المجتمعي.

كما ألقى رئيس الهيئة الإدارية "لديوان أهالي قصرة" السيد توفيق سلامة كلمته مرحباً فيها بدولة الأستاذ طاهر المصري وبأصحاب المعالي والسعادة والضيوف الكرام جميعاً، وأثنى على أهله وعزوته من أبناء قُصرة كافة فيما بذلوه من واجب وحِس وطني واجتماعي ظهر من خلال تبرعاتهم ومساهمتهم في بناء المقر الدائم لديوان أهالي قصرة ليصبح منارة لهم وللأجيال القادمة تحت راية ورؤية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله.