آخر الأخبار
  بعد محاولة جديدة لإغتيال ترامب .. "الخارجية الأردنية" تصدر بياناً   هل طلب رئيس الوزراء المكلف جعفر حسان من الاحزاب ترشيح وزراء؟   مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة   تحذير صادر عن السفارة الامريكية في الاردن لرعاياها من الإقتراب من هذه المناطق   حسان يهنئ بالمولد النبوي الشريف   هذا ما ستشهده سماء المملكة يوم الثلاثاء   مطالبات واسعة للحكومة بالتراجع عن قرار رفع الضريبة الخاصة بالسيارات الكهربائية   بيان صادر عن "دائرة الافتاء الأردنية" حول خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى   قائمة متداولة لأسعار الدخان بعد رفعها .. وضريبة الدخل تعلق   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس   "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف   ارتفاع كبير على أسعار الذهب محليا   تعرف على أبرز الأسماء المرشحة لدخول حكومة جعفر حسان   الأردن يبدأ التحضير لإطلاق مستشفى نسائي في خان يونس جنوبي غزة   7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي   تحذير هام للسائقين من "الشتوة الأولى" على المملكة   يوم حزين بالأردن.. 7 وفيات بحوادث وجريمة بشعة   الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق عالميا   أربع وفيات وإصابتين بحادث مروري بلواء الازرق   شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد

أبناء كفر قدوم في الاردن ينتصرون لأخوتهم مستمرون النضال حتى التحرير .شاهدوا فيديو جراءة

{clean_title}

جراءة نيوز-عمان-خاص-زياد الغويري.

عقد ابناء كفر قدوم في الاردن امسية شعرية مساء اليوم انتصارا لاخوتهم في كفر قدوم-فلسطين واستذكارا لجرائم الصهيونية بحق ابناء شعبنا الفلسطيني،وبالاخص ابناء كفر قدوم وبدأت الأمسية بعرض فيديو مصور انتجته الوحدة الاعلامية في اللجنة التنسيقية لمسيرة كفر قدوم عرض الجرائم الصهيونية الباغية التي اغتصبت الأرض وجرفتها وقضمتها وقتلت أبنائها.

وتخللت الأمسية كلمات عدة أكدت على التؤمة الروحية بين الشعبين الاردني والفلسطيني وعلى ضرورة وحدة الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني وباعتبارها اساس ترجمة الحقوق المشروعة لشعبنا الفلسطيني .

والقى الدكتور اشرف جنيد القدومي كلمة اكد فيها على ان الوحدة الوطنية ركيزة من ركائز هذا الوطن واساس تقدمه وامنه واستقراره باعتبار ان جميع ابناء الوطن رجال امن .

ولفت الى وجوب الوقوف صفا واحدا ضد من يحاول التشكيك بالوحدة الوطنية والهوية الاردنية بعيدا عن تمزيق الاردن بتلك المسميات فلن يقاس الاردن باشباه رجال ارتضوا الفساد والمحسوبية والانتهازية والتسلق كمنهجية عمل لافتا الى ان الاردنيون على اختلاف منابتهم واصولهم لهم حقوقهم وواجباتهم،لافتا الى ان حق العودة حق غير للتصرف لا تجوز فيه المساومة ولا ينقضه اتفاق او معاهدة سياسية ولا يجوز فيه تمثيل الغير بالتصرف فيه .

فيما القى عضو المجلس الوطني نجيب القدومي بين فيها ان كفر قدوم بلدة الانبياء والشهداء والعلماء ال القدومي اهل العلم والادب والسياسة بما تتضمنه من عائلات شتيوي وعلي وعامر وبرهم وعبيد وجمعة يؤكدون اليوم نظرتهم الشمولية والقومية وعمقهم الاسلامي والتاكيد على الوحدة الوطنية على ضفتي نهر الاردن فيعيدون ايام المهاجرين والانصار ،مشيدا بعشيرة السويلميين العدوان عشيرة النخوة والكرم العشيرة التؤم لآل القدومي،مشيرا لدعم الاردن الموصول بقيادته الهاشمية ودعم الملك عبدالله الدائم وتواصله مع .

فيما القى منسق اللجنة العليا لمسيرة  كفر قدوم ما يتعرض له ابناء كفر قدوم من جرائم صهيونية غاشمة تتمثل باطلاق النار الحي والمطاطي والغاز المسيل للدموع اضافة لتجريف الاراضي وجدار الفصل العنصري ،مؤكدا ان مسيرة كفر قدوم مستمرة حتى التحرير .

فيما القى الشيخ محمود نهار السويلميين العدوان كلمة اكد فيها على العلاقة التاريخية بين الشعبين والدولتين الشقيقتين الاردن وفلسطين والدعم الحقيقي الموصول من  الشريف الثائر ضد الظلم الحسين بن علي الى الملك المؤسس الذي قدم روحه في سبيل القدس وتواصلا للملك طلال فعبد الله الثاني الذي تبرع بدمه لأبنا شعبنا الفلسطيني.

وتضمنت الامسية الشعرية عددا من القصائد التي تغنت بالأردن ودعمه وبفلسطين وصمود شعبها وتضحيته في سبيل فلسطين الارض والقضية والهوية والانسان .

شاهدوا الفيديو الخاص بجراءة نيوز ...