آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

بالفيديو...حقائق خاصة لا تعرفونها عن حرس الرئيس الأمريكي

{clean_title}
ينتشر داخل المكتب البيضاوي، وهو الخاص بالرئيس الأمريكي، عدد كبير من الحراس، موزعين على كل الشرفات، إضافة إلى بعض الحراس خارج المكتب.

وبخصوص السيارة، التي تعتبر بمثابة «دبابة» تسير على الأرض، فهي من نوع "كاد يلاك"، تحتوي على زجاج خمسة بوصة، ضد الرصاص، أبواب ثمانية بوصة، ويعلو السقف مدفع لإطلاق الغاز المسيل للدموع، إضافة إلى بعض الفتحات لإطلاق القنابل.

تحتوي السيارة على أبواب للركاب، ليس لها ثقوب المفاتيح، فقط جهاز المخابرات هم القادرون على فتح تلك الأبواب المصفحة، وتشير التقديرات إلى أن هناك نحو 12 سيارة يحتفظ بها جهاز الخدمة السرية للرئيس الأمريكي.

ويرتدي رجال مخابرات الرئيس الأمريكي، ملابسهم بالكامل ضد الرصاص، حتى الملابس الداخلية، إضافة إلى ارتداء النظارات الشمسية، كما أن ملابسهم تحتوي على أجهزة فيديو لتسجيل كل الأحداث والمقابلات.

ما لا تعرفه عن حراسة «ترامب».. ملابس الحراس «الداخلية» ضد الرصاص